آرسنال يعلن رحيل حارسه رسمياً لهذا النادي

آرسنال يعلن رحيل حارسه رسمياً لهذا النادي
أرسنال
https://k.koraon.com/?p=558919
موقع كورة أون
علي أحمد

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء عن رحيل بيرند لينو حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالجانرز إلى صفوف نادي فولهام خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعطى لينو الموافقة النهائية لإرتداء قميص فولهام لمدة 3 سنوات مع إمكانية التمديد لمدة موسم أخر ولم يٌعلن الطرفين عن قيمة التعاقد.

لينو انضم إلى صفوف آرسنال من في الميركاتو الصيفي عام 2018 قادماً من صفوف بايرن ليفركوزن ولعب في 125 مباراة في جميع المسابقات.

وفي الموسم المنصرم 2020/2021 لعب لينو البالغ من العمر 30 عاماً 49 مباراة مع الجانرز متخطياً لاعبي النادي اللندني الحالين.

في ذات الموسم تمكن لينو من المحافظة على نظافة شباكه في 16 لقاء بكاف المسابقات وظهر للمرة 100 مع رسنال في فبراير 2021 خلال فوز النادي الإنجليزي على منافسه نادي بنفيكا البرتغالي في الدوري الأوروبي”اليوروباليج” بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة أرسنال المقبلة

وعلى سياق اخر يستعد الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال للمواجهة المرتقبة أمام نادِ ليستر سيتي في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2022.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أرسنال أمام ليستر سيتي يوم السبت المقبل الموافق 8 أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن لقاءات الجولة الأولى من بطولة البريميرليج.

إقرأ أيضاً

لاعب مؤثر وحظ عاثر.. ما هو مصير كامافينجا؟