ريمونتادا الهلال.. وفشل الاتحاد بالتتويج.. وهبوط الأهلى.. أحداث الدوري السعودي الموسم الماضي

ريمونتادا الهلال.. وفشل الاتحاد بالتتويج.. وهبوط الأهلى.. أحداث الدوري السعودي الموسم الماضي
الهلال السعودي
https://k.koraon.com/?p=559354
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

شهد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم المنصرم، أحداث مصيرة للغاية في الجولات الأخيرة من عمر المسابقة، التي استطاع الهلال في الخطوات الأخيرة في تحقيق اللقب بعد البداية الضعيفة له في الجولات الأولى من البطولة.

أبرز أحداث الدوري السعودي الموسم الماضي

عاد الاتحاد السعودي من بعيد الموسم الماضي بعد إبرام صفقات قوية، تمكن من اعتلاء الصدارة حتى الجولة 27 من المسابقة، قبل التعثر أمام الهلال، والتعادل في الجولة الأخيرة ليفقد البطولة ويحل وصيفًا خلف الهلال الذي اقتنص اللقب في الجولة الأخيرة.

الاتحاد السعودي

الاتحاد السعودي

 

الهلال يقتنص اللقب

الهلال السعودي

الهلال السعودي

وحقق الهلال لقب البطولة بعد نزيف النقاط والأداء المتواضع في الجولات الأولى من المسابقة، ولكن مع التعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني صحح المسار وتولى الفريق ليقوده لتحقيق اللقب عقب الاستفاقة في الجولات الأخير ليحقق اللقب للمرة الـ19في تاريخه.

 

الأهلى يبهبط للمرة الأولي في تاريخه لدوري يلو

وفي مفاجآة مدوية، هبط نادي الأهلي السعودي لدوري الدرجة الأولى السعودي للمحترفين للمرة الأولى في تاريخه، بعدما حقق 32 نقطة فقط كانت كفيلة بهبوطه لدوري يلو.

الأهلي السعودي

الأهلي السعودي

الدوري السعودي الموسم الجديد

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد من الدوري السعودي موسم 2022-2023، يوم الـ25 من أغسطس الجاري، بمواجهة سهلة أمام حامل اللقب نادي الهلال والعدالة في أولى جولات البطولة.
اقرأ ايضًا
الشباب السعودي يقترب من ضم مهاجم برشلونة