الوصل الإماراتي يقترب من التعاقد مع الأرجنتيني بويليت

الوصل الإماراتي يقترب من التعاقد مع  الأرجنتيني بويليت
الوصل الإماراتي
https://k.koraon.com/?p=532325
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

إشارت العديد من وسائل الإعلام الأرجنتينية إلى وجود مفاوضات قوية بين إدارة نادي الوصل الإماراتي ولاعب الوسط الأرجنتيني جيرونيمو بوبليت، لينضم إلى صفوف الفريق الإماراتي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية استعدادا للموسم الرياضي2022-2023.

نادي الوصل يتعاقد مع بوبليت

وأكد صحيفة “تيواي سي” أن نادي الوصل الإماراتي توصل لإتفاق نهائي مع بوبليت متوسط ميدان المنتخب الأرجنتيني لنتقل إلى صفوف الفريق بدءً من الموسم الرياضي المقبل في صفقة انتقال حر، وذلك عقب رفض اللاعب التجديد مع ناديه الأرجنتيني إنديبندينتي، عقب انتهاء إعارته إلى نادي ميتاليست الأكرواني.

مدة التعاقد لموسم واحد مع بوبليت

وأوضحت الصحيفة أن بوبليت يتجه إلى دبي مطلع الأسبوع المقبل للخضوع للكشف الطبي قبل توقيع العقود رسميًا مع نادي الوصل الإماراتي، مشيرة إلى أن مدة العقد بين اللاعب والنادي الإماراتي ستكون موسم واحد.

السيرة الرياضية لبوبليت

ويلعب بوبليت صاحب الــ29عام في خط الوسط بالمعلب، وكانت بدأته في فريق الناشئين بنادي كولون الأرجنتيني، ولعب مع الفريق الأول لمدة 4سنوات، ثم انتقل للدوري الفرنسي ومثل نادي ميتز الفرنسي في 2017 لمدة موسم واحد، ثم انتقل إلى نادي سان لورينزو لمدة موسمين، قبل العودة إلى نادي إنديبندينتي الأرجنتيني، وعقب إنتهاء مدة الإعارة رفض اللاعب التجديد وقرر الإنضمام إلى نادي الوصل الإماراتي.

اقرأ ايضًا
مشاهدة مباراة لبنان وفلسطين بث مباشر بطولة غرب آسيا للشباب لكرة السلة