موعد مباراة وفاق سطيف ضد أمازولو الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا 2022

موعد مباراة وفاق سطيف ضد أمازولو الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا 2022
مشاهدة مباراة وفاق سطيف وحوريا الغيني
https://k.koraon.com/?p=506905
موقع كورة أون
آية جبر

في ثالث جولات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022، تقام مباراة وفاق سطيف ضد أمازولو، والتي سوف يستضيف فيها الفريق الجنوب أفريقي الجنوب الجزائري مساء اليوم الجمعة الموافق 25 من شهر فبراير الحالي.

موعد مباراة وفاق سطيف ضد أمازولو الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

يستضيف فريق أمازولو الجنوب أفريقي الفريق الجزائر وفاق سطيف في مساء اليوم الجمعة الموافق 25 من شهر فبراير الجاري. لخوض مباراة الجولة الثالثة من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022.

توقيت مباراة وفاق سطيف ضد أمازولو الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

يدخل الفريق الجزائري وفاق سطيف مباراته الثالثة في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022، راغباً في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، على الرغم من صعوبة اللقاء. بسبب الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها في الجولة السابقة. لذلك ينتظر أن يقدم الفريق الجزائري أداءاً مميزاً في هذا اللقاء منذ بدايته في تمام الساعة:

  • السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة والسودان.
  • الخامسة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
  • السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
وفاق سطيف ضد أمازولو

وفاق سطيف ضد أمازولو

القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف ضد أمازولو الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

على الرغم من أن مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة. هي القنوات التي يُبث عليها لقاءات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022، بدايةً من دوري المجموعات من البطولة، والتي من بينها لقاء وفاق سطيف ضد أمازولو الجنوب أفريقي. إلا أن القنوات لم تعلن بعد عن القناة المخصصة. التي سوف تنقل هذا اللقاء فقط وحصرياً.

نتائج الفريقين في الجولة الأولى والثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

لم يتمكن الفريق الجزائري وفاق سطيف من تحقيق العلامة الكاملة في الجولتين السابقتين من المجموعة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022. بعد أن حقق الفريق الجزائري الفوز في أول لقاء له على حساب فريق حوريا الغيني، بهدف دون رد. إلا أنه تلقى الهزيمة في ثاني مباراة له أمام فريق الرجاء الرياضي المغربي بهدف نظيف.

على الرغم من حداثة فريق أمازولو الجنوب أفريقي، من حيث المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا. إلا أنه تمكن من تحقيق مفاجأة بالفوز على حساب الفريق الغيني حوريا في الجولة الثانية من هذا الدور. بنتيجة هدف مقابل لا شيء، ولكنه كان قد تعرض للهزيمة بالفعل في أول الجولات أمام الفريق المغربي الرجاء الرياضي بنفس نتيجة فوزه على حوريا الغيني.

ترتيب الفريقين في جدول المجموعة الثانية من دوري المجموعات في دوري أبطال أفريقيا 

بسبب النتائج التي حققها كلاً من فريق أمازولو الجنوب أفريقي وفريق وفاق سطيف الجزائري. فإن كلا الفريقين يملكان في رصيدهما ثلاث نقاط فقط. مما جعلهما يتقاسمان المركز الثاني والثالث من المجموعة الثانية التي يتواجدان ضمن منافستها في هذا الدور من بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية 2021/2022. خاصة أن كل منهما يوجد في رصيده 3 نقاط ويتساويان في عدد الأهداف التي أحرزها كلاً منهما في اللقائين السابقين، وكذلك الأهداف المسجلة في شباكهما.

جدول ترتيب المجموعة الثانية

جدول ترتيب المجموعة الثانية

موقف الفريقان من التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

يدخل الفريقين الجزائري والجنوب أفريقي مباراتهما الثالثة في دور ال16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022، وهما يرغبان في الحصول على النقاط الثلاثة كاملة من هذا اللقاء دون التفريط في أي نقطة. خاصة أنه في حالة فوز الرجاء في مباراته ضد حوريا الغيني في هذه الجولة، سوف يحسم تأهله رسمياً إلى ربع نهائي البطولة.

مما يبقي مقعد واحد من هذه المجموعة للتأهل إلى الدور التالي. لذلك يأمل كلا الفريقان في الحفاظ على فرصهما للتأهل دون الدخول في حسابات أخرى.

شاهد أيضاً: أهداف ونتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة الدوري المصري.

شاهد أيضاً: موعد مباراة النجم الساحلي والترجي الرياضي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.