موعد مباراة الهلال السوداني وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا 2023

موعد مباراة الهلال السوداني وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا 2023

لا تقل مباراة الهلال السوداني وصن داونز أهمية عن مواجهة الأهلي والقطن الكاميروني، واللتان تلعبان ضمن منافسات الجولة الخامسة “قبل الأخيرة” من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية 2023-2022.

ويرجع ذلك إلى نتيجة هذا اللقاء سوف يتوقف عليه مصير المارد الأحمر في هذه البطولة سواء بالاستمرار في منافستها والوصول إلى الدور الربع النهائي أو الخروج رسميًا من هذا الدور.

موعد مباراة الهلال السوداني وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 

سوف تكون مواجهة صن داونز أمام الهلال السوداني، هي آخر مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية بهذا الدور في البطولة القارية “دوري أبطال إفريقيا”، والتي من المقرر انطلاقها في عصر اليوم السبت الموافق 18 مارس الجاري 2023.. في تمام الساعة:

  • 3.00 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 4.00 عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 2.00 ظهرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ما هو ترتيب الفريقين السوداني والجنوب إفريقي قبل مواجهة اليوم السبت 2023-3-18؟

بعد مرور أربع جولات من دور ال16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، فجر فريق الهلال السوداني المفاجآة بتواجده في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الثانية. بعد أن حصد 9 نقاط حتى الآن، من ثلاث انتصارات وهزيمة واحدة.

بينما حقق فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي المتوقع تمامًا؟ باحتلاله صدارة جدول ترتيب هذه المجموعة. بعد أن حقق ثلاث انتصارات وتعادل وحيد، وحافظ على سجله خالي من الهزائم، مما جعل رصيده 10 نقاط.

ماذا يحتاج الأهلي نتيجة مباراة الهلال السوداني وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا 2023-2022؟

وعلى الرغم من أن الأهلي سوف يخوض لقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 يوم الجمعة الموافق 17 من مارس 2023. إلا أنه سوف ينظر إلى مواجهة صن داونز مع الهلال السوداني عن كثب شديد.

ويرجع ذلك إلى حاجة المارد الأحمر إلى خسارة الفريق السوداني أو تعادله مع ضيفه في هذا اللقاء. من أجل البقاء على فرص تأهله إلى الدور الربع النهائي من المسابقة

خاصة أن فوز الأهلي على القطن الكاميروني وتعثر الهلال سواء كان بالتعادل أو الهزيمة، يجعل الفريق الأحمر بحاجة إلى تحقيق فوز بفارق أكثر من هدف في الجولة الأخيرة على حساب الفريق السوداني، ليتأهل إلى دور الثمانية رسميًا على حسابه في وصافة جدول ترتيب المجموعة الثانية خلف صن داونز.

مباراة الهلال السوداني وصن داونز
مباراة الهلال السوداني وصن داونز

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا 2023-2022

وعلى الرغم من أنه معروف أن مجموعة قنوات “بي إن سبورت”، هي الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والتي من بينها لقاء الهلال السوداني وصن داونز في الجولة الخامسة من دور المجموعات. إلا أنه لم يتم الإعلان رسميًا عن القناة المخصصة لنقل هذه المواجهة في عصر اليوم السبت 2023-3-18.

ما هي نتيجة لقاء الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة؟ 

يذكر أن ماميلودي صن داونز كان قد استضاف فريق الهلال السوداني في منافسات الجولة الأولى. من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، وتمكن أصحاب الديار وقتها من الفوز بهذه المواجهة. بنتيجة هدف دون مقابل.

إغلاق