موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا 23-2022

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا 23-2022

تحت شعار لا بديل عن الفوز تقام مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والمقرر إقامتها في مساء اليوم الجمعة القادم الموافق 17 من شهر مارس الحالي.

وعلى الرغم من صعوبة موقف المارد الأحمر الحالي في جدول ترتيب مجموعته الحالية وصعوبة تأهله إلى الدور الربع النهائي، إلا أن لاعبو الفريق لا يملكون أي فرصة أخرى سوى تحقيق الفوز. من أجل تقليل غضب الجمهور الحالي. بعد الهزيمة الثقيلة الأخيرة التي تعرض لها الأهلي من ماميلودي صن داونز. بنتيجة 5-2.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا 23-2022

يستضيف القطن الكاميروني العملاق القاهري “فريق الأهلي”. من أجل خوض لقاء الجولة الخامسة من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والتي من المقرر إقامتها في مساء الجمعة الموافق 17 من شهر مارس 2023.

وتم تحديد موعد بداية هذه المواجهة، ليكون في تمام الساعة:

  • 6.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • 7.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات. 

ما هو مركز الأهلي الحالي في جدول ترتيب المجموعة الثانية بدور المجموعات من البطولة؟ 

ويدخل فريق الأهلي المصري مباراته قبل الأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، وهو يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الثانية. بعد أن تلقى الهزيمة في مباراتين وفاز في واحدة وتعادل في أخرى، مما جعل رصيده من النقاط 4 فقط.

مباراة الأهلي والقطن الكاميروني
مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

ما هو جدول ترتيب المجموعة الثانية بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا 2023-2022؟

ويُعد مركز الأهلي الحالي في جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا 2023-2022 متأزمًا للغاية. بسبب موقف الفريقين أصحاب الصدارة والوصافة في هذه المجموعة، وهما: ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، الذي يحتل الأول برصيد 10 نقاط.

فيما يأتي فريق الهلال السوداني في المركز الثاني، برصيد 9 نقاط. لذلك يُعد اللقاء الجامع بين الفريقين في الجولة الخامسة هو الحاسم للفريق المتأهل، في ظل تواجد القطن الكاميروني في المركز الرابع والأخير، برصيد خالي من النقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا 23-2022

على الرغم من عدم إعلان مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة عن القناة المخصصة لنقل وإذاعة مواجهة الأهلي والقطن الكاميروني في الجولة قبل الأخيرة من هذا الدور بدوري أبطال إفريقيا 2023-2022. إلا أن شبكة القنوات اعتادت على إذاعة جميع مباريات الفريق السابقة في هذا الدور عبر قناتها الرابعة “bein Sports 4HD”.

مباراة الأهلي والقطن الكاميروني
مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

ما هي نتيجة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا 23-2022؟

يذكر أن المارد الأحمر كان قد حقق فوزه الوحيد في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022؟ على حساب القطن الكاميروني. في اللقاء الذي جمع بينهما في منافسات الجولة الأولى، وانتهى لصالح الأهلي بثلاثية نظيفة.

إغلاق