موعد مباراة شباب بلوزداد والوداد الرياضي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة شباب بلوزداد والوداد الرياضي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
مباراة شباب بلوزداد والوداد الرياضي
https://k.koraon.com/?p=518472
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة شباب بلوزداد والوداد الرياضي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة 2021/2022 .. يترقب عشاق ومُتابعي القارة السمراء في كل مكان؛ انطلاق مواجهات الدور الربع نهائي؛ من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا. والتي سوف تشهد عدة مواجهات مصيرية وقوية؛ لحجز مقعداً في الدور النصف نهائي. من بينهم، لقاء سوف يجمع بين كلاً من شباب بلوزداد الجزائري والوداد الرياضي المغربي.

موعد مباراة شباب بلوزداد والوداد الرياضي في دوري أبطال إفريقيا

اَستقر الكاف على خوض اللقاء الناري. الذي سوف يحل فيه نادي الوداد الرياضي المغربي ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوي نادي شباب بلوزداد الجزائري. وذلك؛ ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ مساء يوم السبت القادم. المُوافق 16 من شهر إبريل الجاري.

توقيت مباراة شباب بلوزداد والوداد الرياضي في دوري أبطال إفريقيا

في مباراة ذهاب الدور الربع نهائي. يلتقي نادي شباب بلوزداد الجزائري مع نادي الوداد الرياضي المغربي؛ في لقاء مصيري لا يقبل القسمة على إثنين. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الواحدة صباحاً.

تأهل الفريقين إلى مباراة الدور الربع نهائي

تَمكن الفريق الجزائري من التأهل إلى الدور الربع نهائي؛ عقب تواجده في وصافة المجموعة الثالثة؛ خلفاً للترجي الرياضي المغربي؛ برصيد 11 نقطة. بينما، صَعد الفريق المغربي إلى هذا اللقاء، وهو مُتواجد على صدارة المجموعة الرابعة؛ برصيد 15 نقطة.

آمال الفريقين من هذا اللقاء

يدخل الفريقان هذا اللقاء؛ طمعاً في تحقيق الفوز؛ لوضع قدماً بصورة كبيرة على المباراة النصف نهائية؛ قبل بدء مواجهة الإياب. التي سوف تُقام في الدار البيضاء بدولة المغرب، ويسعى الوداد لتحقيق الانتصار في هذه المباراة. ليتمكن من استكمال سلسلة النتائج الجيدة التي قَدمها في دور المجموعات.

وخاصةً؛ بعد أن نَجح في تحقيق الانتصار في خمس لقاءات، وتَعرض للهزيمة في لقاء وحيد فقط. وعلى مستوى المسابقات جميعاً؛ فإنه لم يذق طعم الخسارة في آخر ست لقاءات له.

وفي المقابل، لم يتمكن الفريق الجزائري من تحقيق الفوز في دور الـ 16 الماضي؛ إلا في ثلاث لقاءات، وتَعادل في واحدة، وخَسر في إثنين. ويطمح في تخطي هذا الدور، الذي لم يتمكن من تخطيه من قبل. والعمل على تحقيق إنجاز جديد؛ عن طريق التأهل إلى الدور النصف نهائي.

من سيواجه الفائز من هذه المباراة في الدور النصف نهائي

أَسفرت القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية عن وقوع نادي شباب بلوزداد مع نادي الوداد الرياضي المغربي في مواجهة واحدة في الدور الربع نهائي. وقد اَستقرت هذه القرعة على أن الفائز من لقائي الدور الربع نهائي بين الفريقين سوف يواجه الفائز من مباراتي الدور الربع نهائي بين ماميلودي صن داونز وبترو أتلتيكو في الدور النصف نهائي.

تاريخ مواجهات شباب بلوزداد والوداد الرياضي من قبل في جميع المسابقات

نَجح الفريق المغربي في تلقين الأندية الجزائرية درساً قاسياً في عدد الانتصارات التي حَققها عليهم. حيث، تَمكن من تحقيق الانتصار في خمس انتصارات؛ من أصل 12 مباراة، وتَعرض للخسارة في ثلاث لقاءات، وتَعادل في أربع لقاءات أخرى.

القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد والوداد الرياضي

تَمكنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية في الحصول رسمياً على حق بث جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2021/2022. من بينهم، لقاءات الدور الربع نهائي. وقد نَشرت عبر صفحتها الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية القناة التي سوف تقوم ببث اللقاء الناري. الذي سوف يجمع بين شباب بلوزداد والوداد الرياضي.

ومن المُقرر أن يتم إذاعته فقط وحصرياً؛ عبر قناة beIN Sports 4 HD. كما يمكنكم مشاهدة كافة أحداث اللقاء بالكامل بجودة عالية؛ عبر موقعنا المتميز دائماً؛ كورة أون، بالإضافة إلى نقل تغطية حصرية له لحظة بلحظة.

القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد والوداد الرياضي