موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا اسيبرانسا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا اسيبرانسا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
مباراة الزمالك
https://k.koraon.com/?p=505195
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا اسيبرانسا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة .. يترقب العشاق والمتابعين في القارة السمراء؛ استكمال باقي مباريات دور المجموعات. من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي سوف تشهد لقاء مصيري. يجمع بين كلاً من الزمالك المصري وساجرادا اسبيرانسا الأنجولي.

موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا اسبيرانسا في دوري أبطال إفريقيا

ساعات قليلة تفصلنا عن واحدة من أجمل وأقوى المباريات المرتقبة، والتي سوف يحل فيها نادي الزمالك المصري ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي ساجرادا اسبيرانسا. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2021/2022.

ويسعى الثنائي لتحقيق الفوز الأول لهم في البطولة؛ بعد أن تَعادل فريق، وخَسر الآخر في لقاء الجولة الأولى. وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد حَدد عصر يوم السبت القادم؛ المُوافق 19 من شهر فبراير الجاري؛ موعداً لانطلاق هذه المواجهة.

مباراة الزمالك ضد ساجرادا اسبيرانسا

توقيت مباراة الزمالك ضد ساجرادا اسبيرانسا في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لخوض مباراة مصيرية أمام فريق ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. ويأمل الثنائي في تحقيق الانتصار؛ للوصول إلى صدارة المجموعة الرابعة؛ قبل انطلاق مباريات الجولة الثالثة. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثالثة عصراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الرابعة عصراً.
  • موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا اسيبرانسا في السعودية: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السادسة مساءاً.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة قبل انطلاق المباراة

بعد مرور جولة واحدة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. تَمكن فريق الوداد البيضاوي المغربي من التواجد على صدارة المجموعة الرابعة؛ برصيد ثلاثة نقاط. وذلك؛ بعد أن حَقق الفوز في المباراة السابقة على ساجرادا اسبيرانسا؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد.

وقد أَسفرت هذه المواجهة عن وقوع الفريق الأنجولي في المرتبة الرابعة والأخيرة؛ برصيد صفر من النقاط. وخاصةً؛ بعد أن نَجح الزمالك في الخروج بنقطة صعبة في اللقاء الماضي أمام بترو أتلتيكو على استاد القاهرة الدولي.

ونجاحه في تسجيل هدفي التعادل في الوقت القاتل من عمر المباراة؛ بعد أن كان على وشك التعرض للهزيمة الأولى. وتَساوى الفريقان في عدد النقاط؛ برصيد نقطة لكلاً منهما، ويرغبان في تحقيق الفوز؛ للوصول إلى النقطة الرابعة.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة

موقف الفريقان في المجموعة قبل بدء هذا اللقاء

لم يكن أمام الفريقين أية حلول أخرى؛ سوى تحقيق الانتصار في هذا اللقاء. وخاصةً؛ الفريق الأنجولي الذي يرغب في تحقيق الفوز على غريمه المصري على أرضه، وفي وسط جمهوره الضخم؛ قبل مواجهة الإثاب، التي سوف تجمع بينهما في القاهرة.

بالإضافة إلى حصد أول ثلاثة نقاط له في المجموعة؛ ليتساوى مع الوداد البيضاوي؛ في حالة هزيمته في لقاء الجولة الثانية.

وعلى الجانب الآخر، يرغب باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للمختلط في إرضاء الجماهير الغاضبة منه؛ بسبب سوء نتائج الفريق في اللقاءات السابقة. والتي أَسفرت عن فقدانه نقطتين هامتين في لقاء الجولة الأولى، فضلاً عن خسارة ثلاثة نقاط أمام سموحة في الأسبوع التاسع؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد ساجرادا اسبيرانسا 

أَكدت مجموعة قنوات بي إن سبورت، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2021/2022 عن بثها لمباراة الزمالك ضد ساجرادا اسبيرانسا فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN SPORTS HD 3. كما يمكنكم مشاهدة كافة أحداث اللقاء بالكامل؛ عبر موقعنا؛ كورة أون بجودة عالية.