موعد مباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا 2022 والقنوات الناقلة
مباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو
https://k.koraon.com/?p=511861
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا 2022 والقنوات الناقلة .. أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق مواجهات نارية جديدة؛ ضمن مواجهات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2021/2022. من بينهم، اللقاء القوي، الذي سوف يجمع بين كلاً من الزمالك وبترو أتلتيكو. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

موعد مباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا 2022

في ثاني أيام انطلاق مواجهات الجولة الخامسة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. يلتقي نادي الزمالك بغريمه القوي بنادي بترو أتلتيكو. في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة؛ وخاصةً؛ الفريق الكونغولي. الذي يبحث عن ضمان التواجد في الصدارة. ومن المُقرر أن تبدأ فعاليات هذه المواجهة يوم السبت القادم؛ المُوافق 19 من شهر مارس الجاري.

مباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو

توقيت مباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا

سوف يكون عشاق ومُتابعي القارة السمراء في كل مكان على موعد بدء مباراة جديدة، تجمع بين الزمالك وبترو أتلتيكو؛ ضمن منافسات الجولة الخامسة في بطولة دوري أبطال إفريقيا. ومن المُقرر أن تنطلق في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثانية ظهراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثالثة عصراً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الرابعة عصراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.

ترتيب المجموعة الرابعة قبل انطلاق هذه المواجهة

اَشتعلت المنافسة بين فريق بترو أتلتيكو الكونغولي والوداد البيضاوي المغربي؛ بعد إنتهاء مباريات الجولة الثالثة. وخاصةً؛ بعد أن وَدع الزمالك وساجرادا اسبيرانسا البطولة بشكل رسمي؛ بعد تَعثرهم في المباريات السابقة.

وقد أَسفرت الجوالات الأربعة الماضية عن وقوع الفريق الكونغولي في صدارة المجموعة؛ برصيد عشرة نقاط؛ من خلال ثلاث انتصارات وتعادل وحيد. فيما، وَقع الوداد في المرتبة الثانية؛ برصيد تسعة نقاط؛ من خلال ثلاث انتصارات وخسارة وحيد. وتَربع الزمالك في المركز الثالث؛ برصيد نقطتين؛ من تعادلين. فيما، جَاء ساجرادا اسبيرانسا في المركز الرابع؛ برصيد نقطة واحدة فقط.

موقف الفريقين من التأهل إلى الدور الربع نهائي

على الرغم من أن نادي الزمالك قد وَدع البطولة بشكل رسمي؛ بعد أن تَعرض للهزيمة على يد الوداد البيضاوي المغربي في لقاء الجولة الرابعة؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. ولكنه، يرغب في استعادة مستواه المعروف مرة أخرى، والعمل على إرضاء الجماهير الغاضبة؛ بسبب سوء نتائجه طوال المباريات الماضية.

ويسعى؛ لتحقيق الفوز في مباراة الجولة الخامسة والسادسة؛ من أجل إنهاء دور المجموعات، وهو يمتلك ثماني نقاط. ويظل متواجداً في المرتبة الثالثة، فضلاً عن رغبة فيريرا؛ المدير الفني الجديد للفريق في إثبات نفسه؛ بعد عودته مرة أخرى إلى جدران النادي.

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق أتلتيكو مدريد؛ للحفاظ على صدارة المجموعة. والعمل على الوصول إلى النقطة الـ 13. ومن ثم، يحتاج إلى التعادل في مباراة الجولة السادسة؛ ليتأهل رسمياً إلى الدور الربع نهائي في الصدارة. ولكنه في نفس الوقت ضَمن الصعود إلى الدور القادم؛ حتى في حالة تعادله أو هزيمته في المباراتين المتبقيتين.

نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك وبترو أتلتيكو

تعد مباراة الذهاب بين المختلط وبترو أتلتيكو الكونغولي واحدة من أقوى المباريات، التي شَهدتها الجولة الأولى من دور المجموعات. وخاصةً؛ بعد أن سَجل الثنائي أربعة أهداف. ولكن، لم يتمكن أحداً منهما من الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذا اللقاء. وذلك؛ بعد أن اَنتهي؛ بنتيجة هدفين لكلاً منهما. وحَصد الثنائي نقطة واحدة فقط من فم الأسد.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو 

أَكدت مجموعة قنوات بي إن سبورت خلال الساعات القليلة الماضية؛ عبر صفحتها الرسمية والشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي على إذاعة اللقاء المرتقب. الذي سوف يجمع بين كلاً من الزمالك المصري وبترو أتليتكو الكونغولي فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports HD 4. بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة كافة أحداث المواجهة بالكامل بجودة عالية؛ عبر موقعنا؛ كورة أون. مع نقل تغطية حصرية لها؛ لحظة بلحظة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو