موعد مباراة الزمالك ضد الوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد الوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والوداد
https://k.koraon.com/?p=507046
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة الزمالك ضد الوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة .. في ثاني أيام انطلاق مباريات الجولة الثالثة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بغريمه القوى الفريق الكروي الأول بنادي الوداد البيضاوي المغربي؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة.

موعد مباراة الزمالك ضد الوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا

يحل نادي الزمالك ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى الوداد البيضاوي المغريي؛ في مواجهة نارية، لا تقبل القسمة على إثنين. وذلك؛ في إطار مواجهات الجولة الثالثة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الفوز؛ للحصول على الثلاثة نقاط كاملةً. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء يوم السبت القادم؛ المُوافق 26 من شهر فبراير الجاري.

توقيت مباراة الزمالك ضد الوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا

أَعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن كافة التوقيتات الخاصة بجميع مباريات الجولة الثالثة في بطولة دوري أبطال إفريقيا. من بينهم، اللقاء العربي، الذي سوف يجمع بين كلاً من الزمالك والوداد البيضاوي المغربي. والذي سوف يبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

نتائج الفريقين في المباريات السابقة في البطولة

شَهدت المواجهات الأخيرة لنادي الزمالك تعثر الفريق بصورة كبيرة، وخاصةً؛ في بطولة دوري أبطال إفريقيا. وذلك؛ بعد أن تَعرض لتعادلين متتاليين في مباراة الجولة الأولى والثانية أمام كلاً من بترو أتلتيكو وساجرادا اسبيرانسا.

حَصد من خلالهم نقطتين فقط، ويسعى؛ لتحقيق الفوز الأول له في البطولة؛ ليصعد إلى النقطة الخامسة. ويأمل في تعرض بترو أتلتيكو للهزيمة في لقاء الجولة الثالثة؛ ليتربع على صدارة المجموعة من جديد.

وعلى الجانب الآخر، يبحث فريق الوداد عن كيفية تعزيز موقفه في المجموعة بثلاثة نقاط جديدة؛ بعد أن تَعرض للهزيمة في مباراة من المباراتين السابقتين. ويسعى؛ للوصول إلى النقطة السادسة، وهزيمة الفريق الأخير؛ ليصعد إلى المرتبة الأولى؛ بدلاً من الوصافة، التي يتواجد عليها حالياً.

ترتيب المجموعة الرابعة قبل انطلاق هذه المواجهة

تعتبر المجموعة الرابعة من أقوى المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وخاصةً؛ بعد أن اَشتعلت المنافسة بين الفرق الأربعة؛ بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية. وتَمكن فريق بترو أتلتيكو من تفجير مفاجأة كبيرة للجميع؛ عقب تواجده على المرتبة الأولى؛ برصيد أربعة نقاط.

وذلك؛ بعد أن تَعرض للتعادل في مباراة الجولة الأولى، وفَاز في مباراة الجولة الثانية. فيما، تَواجد الوداد البيضاوي المغربي في الوصافة؛ برصيد ثلاثة نقاط؛ من فوز وحيد وهزيمة. وتَربع الزمالك في المرتبة الثالثة؛ برصيد نقطتين؛ من تعادلين. ووَقع ساجرادا اسبيرانسا في المرتبة الرابعة؛ برصيد نقطة واحدة من تعادل وهزيمة.

ترتيب المجموعة الرابعة

نتيجة آخر جَمعت بين الفريقين

كانت آخر مباراة جَمعت بين الفريقين عام 2016 الماضي، نَجح فيها الفريق المغربي من تحقيق الفوز؛ بنتيجة خماسية مقابل هدفين. ولكن، لم يتمكن في ذلك الوقت من الوصول إلى المباراة النهائية. وخاصةً؛ بعد أن اَنتهت مباراة الذهاب؛ بفوز الزمالك؛ بنتيجة رباعية نظيفة رد.

تاريخ مواجهات الزمالك والوداد البيضاوي من قبل

على الرغم من أن الفريقين لم يتقابلا في العديد من المواجهات، إلا أن هذه المباريات قد شَهدت إثارة وحماس ومتعة بين الثنائي. وقد وَصلت هذه اللقاءات إلى ثلاث لقاءات فقط في جميع المسابقات.

تَمكن المارد الأبيض من تحقيق الفوز في مباراتين، وتَلقى الهزيمة في مباراة واحدة. من بينهم مباراة كأس السوبر الإفريقي، التي حَقق فيها المختلط الفوز؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد؛ عام 2003.

ثم، اَلتقى الفريقين من جديد في مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2016. تَمكن المختلط من تحقيق الانتصار في مباراة الذهاب؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد. وتَعرض للخسارة في لقاء الإياب؛ بنتيجة خماسية مقابل هدفين. وحَسم الزمالك في هذا التوقيت بطاقة التأهل رسمياً إلى المباراة النهائية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا

تَمكنت مجموعة قنوات بي إن سبورت في الحصول رسمياً على حق بث جميع لقاءات بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2021/2022. من بينهم، مباريات دور المجموعات. التي سوف تشهد لقاء مصيري وناري، يجمع بين كلاً من الزمالك المصري والوداد البيضاوي المغربي.

وكانت إدارة القناة قد أَعلنت بالفعل عن إذاعة هذه المواجهة فقط وحصرياً؛ عبر قناة beIN Sports HD 3. بالإضافة إلى إمكانية مشاهدتها؛ عبر قناة كورة أون؛ بجودة عالية؛ مع نقل تغطية حصرية لحظة بلحظة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد البيضاوي