موعد مباراة الرجاء الرياضي وحوريا الغيني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الرجاء الرياضي وحوريا الغيني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
بث مباشر مباراة الرجاء وحوريا
https://k.koraon.com/?p=506910
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة الرجاء الرياضي وحوريا الغيني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة .. يحتضن استاد المركب الرياضي محمد الخامس المباراة النارية. التي سوف تجمع بين كلاً من الرجاء الرياضي المغربي وحوريا الغيني؛ وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2021/2022.

موعد مباراة الرجاء الرياضي وحوريا الغيني في دوري أبطال إفريقيا

ينتظر الجميع انطلاق مواجهات الجولة الثالثة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. والتي سوف تشهد عدة لقاءات مصيرية؛ بحثاً عن ثلاثة نقاط جديدة؛ لحسم بطاقة التأهل إلى الدور الربع نهائي بنسبة كبيرة. من بينهم، اللقاء الذي سوف يجمع بين كلاً من الرجاء الرياضي المغربي وفريق حوريا الغيني.

ويتنافس الثنائي في مواجهة الذهاب؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط. وخاصةً؛ الفريق المغربي؛ صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة. وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرر خوض هذا اللقاء يوم الجمعة؛ المُوافق 25 من شهر فبراير الجاري.

توقيت مباراة الرجاء الرياضي وحوريا الغيني في دوري أبطال إفريقيا

سوف يكون عشاق القارة السمراء في كل مكان على موعد انطلاق مواجهة قوية جديدة، تجمع بين كلاً من الرجاء الرياضي المغربي وحوريا الغيني. ضمن مواجهات الجولة الثالثة؛ من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المباراة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

ترتيب المجموعة الثانية قبل انطلاق هذه المباراة

تعتبر المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا من أقوى المجموعات؛ حتى هذه اللحظة. وخاصةً؛ بعد أن اَنتهت مباريات الجولة الثانية. والتي أَسفرت عن تواجد الرجاء الرياضي المغربي في الصدارة؛ برصيد ستة نقاط كاملةً.

بينما، تَواجد وفاق سطيف في الوصافة؛ برصيد ثلاثة نقاط فقط؛ من فوز وحيد وهزيمة. فيما تساوى كلاً من أمازلو وحوريا الغيني في عدد النقاط؛ برصيد صفر؛ بعد أن تَعرض كلاً منهما للخسارة في الجولتين الأولى والثانية.

ترتيب المجموعة الثانية

نتائج الفريقين في المباريات السابقة قبل انطلاق هذا اللقاء

يدخل نادي الرجاء المغربي هذا اللقاء؛ طمعاً في تحقيق الفوز الثالث له على التوالي. وخاصةً؛ بعد أن نَجح في إحراز الفوز في مباراتي الجولة الأولى والثانية. اَقتنص خلالهم الست نقاط كاملةً؛ بعد أن فَاز على كلاً من وفاق سطيف وأمازلو؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد في كل مباراة.

ويتحصن في هذه المواجهة بجمهوره العريق، ويسعى للخروج بالنقاط؛ قبل ملاقاة غريمه في دولة غينيا. وفي المقابل، يدخل الفريق الغيني هذه المباراة، وهو لا يمتلك أية نقاط نهائياً. وخاصةً؛ بعد أن تَعرض للهزيمة في مباراة الجولة الأولى والثانية على يد الفريقين السابقين؛ بنفس النتيجة السابقة.

ويطمح في اقتناص أول ثلاثة نقاط له في المجموعة؛ ليتمكن من المنافسة على الصعود إلى اللقاء القادم من جديد. وسوف يعطى هذا الفوز له الأمل من جديد؛ للتأهل إلى الدور الربع نهائي.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء الرياضي وحوريا الغيني في دوري أبطال إفريقيا

تَمكنت مجموعة قنوات بي إن سبورت من الحصول رسمياً على حق بث جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا. من بينهم، لقاءات دور المجموعات. التي سوف تشهد مباراة قوية، تجمع بين الرجاء وحوريا؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة.

ومن المُقرر أن يتم إذاعة هذا اللقاء فقط وحصرياً؛ عبر قناة beIN Sports 3. بالإضافة إلى إمكانية مشاهدتها كاملةً؛ عبر موقعنا كورة أون؛ بجودة عالية؛ مع نقل تغطية حصرية لها لحظة بلحظة.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء الرياضي وحوريا

معلقين المباراة على قنوات بي إن سبوت

أَعلنت إدارة مجموعة قنوات بي إن سبورت، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2021/2022. عن إسناد اللقاء المرتقب، الذي سوف يجمع بين كلاً من الرجاء الرياضي المغربي وحوريا الغيني إلى المعلق المتميز؛ جواد بده.