موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة
مباراة الأهلي والهلال السوداني
https://k.koraon.com/?p=504977
موقع كورة أون
آية جبر

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني. تطير بعثة فريق المارد الأحمر خلال الساعات القليلة القادمة نحو السودان لملاقاة فريق الهلال في أولى جولات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022، في المباراة التي من المقرر أن يستضيفها ملعب الهلال مساء اليوم الجمعة 18 من فبراير 2022.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

يحل المارد الأحمر ضيفاً ثقيلاً على فريق الهلال السوداني على ملعب الهلال في مساء اليوم الجمعة الموافق 18 من شهر فبراير الحالي. في أولى لقاءات منافسات دوري المجموعات. من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022، والتي يسعى فيها كلا الفريقان إلى تحقيق الانتصار والحصول على أول ثلاث نقاط في مشورِاهما نحو التأهل إلى الدور الربع النهائي من البطولة.

توقيت مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

بعد قرار الكاف بتقديم موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في أولى مباريات المجموعة الأولى من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022. بات موعد إنطلاق هذه المباراة في تمام الساعة:

  • الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والسودان.
  • الرابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الخامسة مساءاً بتوقيت دولة قطر وسلطنة عمان.
  • الثانية ظهراً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا واسم المعلق

لن يتمكن عشاق ومتابعي فريق الأهلي المصري من متابعة لقاء الجولة الأولى في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 على أي قناة مفتوحة. بسبب حصول مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة على حقوق بث جميع مباريات البطولة مباشرةً وحصرياً. بداية من دوري المجموعات منها. لذلك سوف تبث هذه المباراة على قناة “beIN Sports HD 3″، على أن يتولى المعلق التونسي المتميز “عصام الشوالي”، مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء.

ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا قبل مباراة الفريقين اليوم الجمعة 18/2/2022

يدخل المارد الأحمر مباراته الأولى ضد فريق الهلال السوداني مساء اليوم الجمعة 18/2/2022، وعينه على الثلاث نقاط من أجل تصدر المجموعة الأولى الصعبة التي يتواجد ضمن منافستها. خاصة بعد فوز الفريق الجنوب أفريقي ماميلودي صن داونز على فريق الهلال السوداني بهدف نظيف. مما جعله يتصدر هذه المجموعة حتى الآن برصيد ثلاث نقاط.

مباراة الأهلي والهلال السوداني

مباراة الأهلي والهلال السوداني

أهم غيابات الأهلي أمام الهلال السوداني والتشكيل المتوقع في مباراة اليوم الجمعة 18/2/2022

سوف يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري من العديد من الغيابات. خلال اللقاء الأول له في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022. بسبب لعنة الإصابات التي ضربت صفوف الفريق مؤخراً، حيث بات من المؤكد استمرار غياب كلاً من: (بدر بانون، أكرم توفيق، عمار حمدي، بيرسي تاو).

بينما لا تزال الشكوك متواجدة حول جاهزية كلاً من محمد الشناوي وحسام حسن للمشاركة في هذا اللقاء. لذلك ينتظر أن يستمر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الاعتماد على التشكيل الذي بدأ به المباراة السابقة أمام الهلال السعودي في كأس العالم للأندية، والذي كان يتكون من:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، علي معلول، محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية، طاهر محمد طاهر، أحمد عبدالقادر.

يقود خط الهجوم: محمد شريف.

تاريخ المواجهات التي جمعت بين الفريقين في دوري أبطال أفريقيا قبل مباراة اليوم الجمعة 18/2/2022

الموجهة المقبلة بين المارد الأحمر وشقيقه السوداني فريق الهلال. هي المواجهة رقم 9 في تاريخ المواجهات بين الفريقين. بعدما التقيا من قبل في 8 مواجهات، تفوق فيها فريق الأهلي المصري في ثلاث مواجهات, كما حسم التعادل نتيجة ثلاث مواجهات أيضاً. بينما لم يفز فريق الهلال السوداني سوى في مواجهتين فقط.

وكانت آخر مواجهة قد جمعت بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019/2020. التي توج بها المارد الأحمر للمرة التاسعة في تاريخه على حساب غريمه التقليدي فريق الزمالك، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. مما ساهم في تأهل الأهلي وقتها من دوري المجموعات إلى ربع نهائي البطولة على حساب فريق الهلال السوداني.

مباراة الأهلي والهلال السوداني

مباراة الأهلي والهلال السوداني

شاهد أيضاً: أهداف مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا.

اقرأ معنا أيضاً: موعد مباراة ليفربول ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة.