صور| الأهلي يتأهل لنهائي إفريقيا رغم الخسارة من وفاق سطيف بهدفين

صور| الأهلي يتأهل لنهائي إفريقيا رغم الخسارة من وفاق سطيف بهدفين
https://k.koraon.com/?p=12719
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه، رغم خسارته اليوم أمام وفاق سطيف بهدفين مقابل هدف، بإياب الدور نصف النهائي من المسابقة.

ويلتقي الأهلي بذلك الترجي التونسي في نهائي البطولة، حيث تأهل الترجي التونسي للنهائي بعدما فاز على نظيره أوجستو الأنجولي بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة شهدت اشتباكات عنيفة بين جماهير زعيم قرطاج والأمن بملعب رادس.

 

في الشوط الثاني نجح وليد سليمان في تسجيل الهدف الأول وتحديدًا بالدقيقة 62 بأقدام وليد سليمان بعد تمريرة طولية من احمد فتحي من وسط الملعب ويقابلها سليمان ويصل لمنطقة الجزاء ويسددها وتهز الشباك.

 

بعد الهدف فاجأ وفاق سطيف الأهلي بهدفين في 5 دقائق فقط خلال المباراة ليحول تأخره بهدف لتقدم بهدفين ففي الدقيقة 67 سدد محمد بكير كرة قوية أخطأ الشناوي في الإمساك بها لتعبر خط المرمى وتسفر عن الهدف الأول.

 

وفي الدقيقة 72 ومن هجمة مرتدة سريعة اخترق عبد المؤمن جابو دفاع الأهلي ليمرر الكرة إلى حسام الدين غشة أمام المرمى الخالي ليسجل الهدف الثاني، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويصعد الأحمر مستفيدا من نتيجة لقاء الذهاب.