بترو أتلتيكو يسعي لحسم تأهله لدور الـ8 بدوري الأبطال

بترو أتلتيكو يسعي لحسم تأهله لدور الـ8 بدوري الأبطال
بترو أتلتيكو
https://k.koraon.com/?p=510922
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

يلتقي فريق بترو أتلتيكو الأنجولي مع مواطنه ساجرادا في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب 11 نوفمبر ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

يدخل بترو اللقاء في المركز الثاني برصيد 7 نقاط بينما يدخل ساجرادا اللقاء في المركز الأخير برصيد نقطة في المجموعة التي تضم رفقتهما فريقي الوداد المغربي الذي يتصدر برصيد 9 نقاط والزمالك الذي يتواجد في المركز الثالث برصيد نقطتين.

يسعى بترو أتلتيكو بقيادة ألكسندر سانتوس إلى تحقيق الفوز والثلاث نقاط التي تضمن تأهله رسميًا إلى دور الثمانية بالبطولة القارية.

بينما يأمل ساجرادا بقيادة روي سابيري إلى تحقيق الفوز لحفظ بصيص الأمل في التأهل حيث يحتاج إلى معجزة للصعود إلى دور الثمانية إذا حقق الفوز في الثلاث مباريات المقبلة مع تعادل أو خسارة بترو أتلتيكو مع الزمالك والوداد.

كان قد حقق بترو أتلتيكو الفوز على ساجرادا بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة في مباراة الذهاب.

وسقط فريق الزمالك في فخ الخسارة أمام الوداد المغربي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليقترب من وداع البطولة، بعدما تجمد رصيد الأبيض عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في حين يرفع الفريق المغربي رصيده إلى 9 نقاط يتصدر بهم المجموعة ، وفي حالة فوز بترو أتلتيكو الأنجولي اليوم على ساجراد، سيودع أبناء ميت عقبة البطولة قبل أخر جولتين.

أقرأ أيضًا
التشكيل المتوقع لـ “اليونايتد وتوتنهام” قبل موقعة الليلة