الموعد والقنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف وحوريا الغيني في دوري أبطال أفريقيا

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف وحوريا الغيني في دوري أبطال أفريقيا
مباراة وفاق سطيف وحوريا الغيني
https://k.koraon.com/?p=512093
موقع كورة أون
آية جبر

تستعد المجموعة الثانية من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022 للبدء في منافسات الجولة الخامسة. بِمباراة وفاق سطيف وحوريا الغيني، والتي من المقرر أن تقام على ملعب 8 ماي 1945 في مساء اليوم الجمعة الموافق 18 من شهر مارس الجاري تحت شعار واحد وهو تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث كاملة من هذا اللقاء.

موعد مباراة وفاق سطيف وحوريا الغيني في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

بعد الوصول إلى الجولة ما قبل الأخيرة من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022. أصبحت المجموعة الثانية أكثر إحتادماً. بسبب النتائج التي حققتها الفرق المتواجدة فيها، وامتلاك هذه الفرق فرص التأهل إلى الدور القادم من البطولة حتى الآن. لذلك تعد مباراة وفاق سطيف وحوريا الغيني واحدة من أهم المباريات هذه الجولة، والتي ينتظرها الجميع بشغف كبير في مساء اليوم الجمعة الموافق 18 من مارس الراهن، والتي تم تحديد توقيت إنطلاقها ليكون في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والسودان.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف وحوريا الغيني في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

من المقرر أن تذاع مباراة فريق وفاق سطيف مع فريق حوريا الغيني في منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجاري على قناة “beIN Sports HD 3” التابعة لمجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة الناقلة الحصرية لجميع لقاءات هذه البطولة.

مباراة وفاق سطيف وحوريا الغيني

مباراة وفاق سطيف وحوريا الغيني

نتيجة مباراة الجولة الأولى من دوري المجموعات في البطولة بين الفريقين 

كان الفريق العربي الجزائري قد تمكن من اقتناص الثلاث نقاط كاملة من مباراة الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية التي جمعته مع الفريق الغيني حوريا. بعد أن حقق الفوز على حساب الفريق صاحب الأرض في هذه المباراة بهدف دون رد.

ترتيب الفريقين في جدول المجموعة الثانية من دوري المجموعات في دوري أبطال أفريقيا 2022

يدخل الفريق الجزائري وفاق سطيف لقائه ضد فريق حوريا الغيني اليوم الجمعة الموافق 18/3/2022، وهو يتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الثانية. بعد أن حصد 6 نقاط من المباريات الأربعة السابقة؛ على إثر فوزه في مباراتين والهزيمة في أخرتين. بينما يحتل الفريق الغيني حوريا المركز الرابع والأخير من الجدول. بعد أن حصد 3 نقاط فقط من فوزه في لقاء واحد فقط والهزيمة في ثلاث لقاءات.

جدول ترتيب المجموعة الثانية

جدول ترتيب المجموعة الثانية

موقف الفريقين من التأهل إلى ربع نهائي دوري المجموعات في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

على الرغم من وجود ثلاث نقاط تفصل وفاق سطيف وحوريا الغيني عن بعضهما البعض. إلا أن كلا الفريقين يملكان فرصة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 حتى الآن. إلا فرصة الفريق الجزائري أكبر، وهو ما سوف نوضحه بالتفصيل فيما يلي:

  • فرص تأهل وفاق سطيف.
  1. الفوز على حوريا والرجاء.
  2. الفوز على حوريا والتعادل مع الرجاء. إلا أن ذلك يحتاج إلى تعثر فريق أمازولو في أي مباراة من مباراتيه المتبقيتين سواء بالهزيمة أو بالتعادل حتى يتأهل الفريق الجزائري على حسابه بفارق الأهداف أو المواجهات المباشرة في حالة تساوي الأهداف.
  3. التعادل مع حوريا والرجاء. إلا أن هذا سوف يتوقف على نتائج فريق أمازولو، والذي سوف يحتاج فريق وفاق سطيف إلى تعادله في كلتا المباراتين أو هزيمته في واحدة والتعادل في أخرى على الأقل.
  • فرص تأهل حوريا الغيني: لا يملك الفريق الغيني سوى فرصة الفوز في كلتا المباراتين حتى يضمن الصعود على حساب كلاً من وفاق سطيف وأمازولو الجنوب أفريقي مع فريق الرجاء الرياضي المغربي.

شاهد أيضاً: موعد مباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا 2022 والقنوات الناقلة.

واقرأ معنا أيضاً: موعد مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا.