عمرو الجندي يكشف سر فوز الأهلي بدوري مرتبط السلة

عمرو الجندي يكشف سر فوز الأهلي بدوري مرتبط السلة
عبر عمرو الجندى نجم الفريق الأول لكرة السلة بالنادى الأهلى اليوم الجمعة عن كامل سعادته بالتتويج بلقب دوري مرتبط السلة على حساب نظييره فريق الاتحاد السكندري وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء أمس الخميس عاى صالة الدكتور حسن مصطفى .
عمرو الجندي: حققنا بطولة غالية
وقال عمرو الجندى أن النادي الأهلي حقق بطولة غالية للغاية على حساب الااتحاد السكندري وكانت مهمه للغاية بالنسبة لهم مشيرًا أنهم كانوا ينتظروا بفارغ الصبر التتويج بلقب دوري مرتبط السلة من أجل مصالحة جماهير النادي ااأهلي في كل مكان .
وأضاف عمرو الجندي قائلًا  أن النادي الأهلي يستهدف الفترة الحالية الفوز في كافة البطولات على المستوى المحلي والقاري ، خاصة بعد مشاركة المارد الأحمر المرتقبة فى بطولة أفريقيا.
ونجح فريق رجال سلة الأهلى مساء أمس الخميس فى التتويج باللقب بطولة دوري مرتبط السلة بعدما تخطي فريق الاتحاد السكندري وحقق الفوز في لقاء الإياب بنتيجة 64-59،
وكان الاتحاد السكندري حقق الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 88 مقابل 76 لصالح الأهلي، بينما حقق فريق مرتبط 16 سنة بالنادي الأهلى الفوز على الاتحاد ذهابًا بنتيجة 81-65 بينما حقق المارد الأحمر للشباب الفوز إيابًا بنتيجة 70-62.‏
إقرأ ايضًا ..

إغلاق