موعد مباراة ويلز وإيران في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ويلز وإيران في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

تلفت الأنظار في الوقت الراهن، وبعد انتهاء مباريات الجولة الأولى في المجموعة الثانية حول موعد مباراة ويلز وإيران القادمة في الجولة الثانية. من عمر دور المجموعات في البطولة الأشرس؛ كأس العالم 2022، والتي يتم تنظيمها للمرة الأولى في دولة عربية، وهي دولة قطر. ويشارك فيها 32 منتخبًا، من بينهم، أربع منتخبات عربية كاملة.

موعد مباراة ويلز وإيران في كأس العالم 2022

في مباراة نارية من العيار الثقيل، يلتقى منتخب ويلز مع غريمه المنتخب الإيراني في بطولة كأس العالم في قطر 2022؛ في رحلة البحث عن كيفية تحقيق الانتصار للثنائي في البطولة. وخاصًة؛ أسود فارس، الذي تَأزم موقفه في المجموعة بصورة كبيرة. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة ظهر يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 25 من شهر نوفمبر الجاري.

مباراة ويلز وإيران

توقيت مباراة ويلز وإيران في كأس العالم 

تُفتتح لقاءات الجولة الثانية بوجه عام؛ باللقاء الناري والمصيري، الذي سوف يجمع بين كلًا من أسود فارس ودريغياو. ومن المُقرر أن يبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الحادية عشر ظهرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

نتائج المنتخبين في الجولة الأولى

تَعرض المنتخب الإيراني لهزيمة فادحة أمام غريمه الإنجليزي في لقاء الجولة الأولى، الذي اَنتهي؛ بنتيجة ستة أهداف لصالح إنجلترا؛ مقابل هدفين لصالح أسود فارس.

وعلى الجانب الآخر. نَجح منتخب دريغياو في الخروج بنقطة صعبة أمام الولايات المتحدة الأمريكية؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بالتعادل الإيجابي؛ هدفًا لكلًا منهما.

جدول ترتيب المجموعة الثانية عقب انتهاء لقاءات الجولة الأولى

بعد انتهاء لقاءات الجولة الأولى، تَمكن المنتخب الإنجليزي من التربع على صدارة المجموعة الثانية؛ باعتباره المنتخب الوحيد الذي ينجح في تحقيق الفوز في هذه الجولة.

بينما، تَساوى كلًا من ويلز والولايات المتحدة الأمريكية في عدد النقاط؛ برصيد نقطة وحيدة لكلًا منهما. وجَاءت إيران في قاع هذه المجموعة؛ برصيد صفر من النقاط.

جدول ترتيب المجموعة الثانية

القنوات الناقلة لمباراة ويلز وإيران في مونديال قطر 2022

أَكدت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية على إذاعة أحداث هذه المباراة بالكامل؛ عبر قناة ماكس 1، ولكنها لم تقوم بالإعلان عن مُعلق المباراة.

بالإضافة إلى مجموعة قنوات الكأس الرياضية القطرية التي سوف تقوم ببث هذه المواجهة أمام الجمهور؛ عبر القناة المشفرة الأولى والثانية. كما يمكنكم متابعة تغطية حصرية لها بالكامل لحظة بلحظة؛ من خلال موقعنا كورة أون.

إغلاق