موعد مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

يحتضن استاد 974 في دولة قطر للمرة الأولى مباراة فرنسا والدنمارك القادمة في بطولة كأس العالم 2022؛ في نسختها الثانية والعشرين. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات. ويدخل الثنائي هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار. من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة؛ من أجل تحقيق حلم معين.

موعد مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم 2022

يستعد المنتخب الفرنسي للمواجهة الثانية له في النسخة الثانية والعشرين؛ من عمر بطولة كأس العالم 2022 التي تُقام حاليًا في دولة قطر. والتي سوف يتقابل فيها مع المنتخب الدنماركي؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 26 من شهر نوفمبر الجاري.

مباراة فرنسا والدنمارك

توقيت انطلاق مباراة فرنسا والدنمارك في مونديال قطر

في ثالث مواجهات اليوم الثاني من الجولة الثانية في دور المجموعات؛ من عمر مسابقة مونديال قطر 2022. يلتقى منتخب البلوز ومنتخب الديناميت الدنماركي؛ في مواجهة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين. ومن المُقرر أن تبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

نتائج المنتخبين في الجولة الأولى من المونديال

نَجح منتخب البلوز في تحقيق انتصارًا كبيرًا في افتتاح مشواره الكروي في المونديال في نسخته الحالية. والتي اَلتقى فيها مع أستراليا، واَنتهت؛ بنتيجة رباعية مقابل هدف وحيد. وتَمكن من حصد أول ثلاثة نقاط له في المجموعة، وتَربع على الصدارة.

وفي المقابل، لم يتمكن منتخب الدنمارك من الفوز على غريمه التونسي في المواجهة التي جَمعت بينهما. وخَرج بنقطة صعبة من هذا اللقاء، الذي اَنتهي؛ بالتعادل السلبي للمنتخبين بدون أهداف؛ مما أَسفر عن تواجده في وصافة المجموعة؛ بالتساوي مع نسور قرطاج.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

تَقابل المنتخبين من قبل في العديد من المواجهات النارية، والتي وَصلت إلى 12 مباراة كاملة. كانت الغلبة حاضرة؛ لصالح المنتخب الفرنسي، الذي نَجح في تحقيق الانتصار في ست لقاءات؛ مقابل خمسة هزائم. وفي نفس الوقت، شَهدت مباراة واحدة بينهما؛ بنتيجة التعادل.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك 

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، والكأس الرياضية عن إذاعة هذا اللقاء أمام الجمهور عبر القنوات المشفرة. والتي تتمثل فيما يلي:

  • Alkass EXTRA One HD.
  • Alkass EXTRA TWO HD.
  • beIN 4K HDR.
  • beIN Sports Connect.
  • TOD App – beIN SPORTS.

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة العالم للأندية لكرة اليد بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق