موعد مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

تفصلنا أيام قليلة عن انطلاق مباراة المغرب وبلجيكا القادمة، وذلك؛ في إطار مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم. التي يتم إقامتها في دولة قطر في الوقت الراهن، ويبحث الثنائي عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل تحقيق حلم التأهل والصعود إلى دور الـ 16. وخاصًة؛ منتخب أسود الأطلس، الذي تَعثر في مباراة الجولة الأولى.

موعد مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم قطر 2022

في ثالث أيام انطلاق مباريات الجولة الثانية؛ من عمر بطولة كأس العالم 2022. يلتقي المنتخب المغربي مع غريمه المنتخب البلجيكي؛ في مواجهة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين. من أجل البحث عن ثلاثة نقاط جديدة، ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة عصر يوم الأحد القادم؛ المُوافق 27 من شهر نوفمبر الجاري.

مباراة المغرب وبلجيكا

توقيت انطلاق مباراة المغرب وبلجيكا في مونديال قطر 2022

أَعلنت الفيفا عن التوقيت الرسمي؛ الخاص بانطلاق المواجهة الشرسة، التي سوف تجمع بين كلًا من منتخب أسود الأطلس ومنتخب الشياطين الحمر في مونديال قطر 2022. ومن المُقرر أن تبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثانية ظهرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثالثة عصرًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

نتائج المنتخبين في مبارتي الجولة الأولى

تَمكن المنتخب البلجيكي من اقتناص أول ثلاثة نقاط له في المجموعة السادسة؛ عقب نَجاحه في تحقيق الانتصار على غريمه المنتخب الكندي؛ في المباراة التي جَمعت بينهما في الجولة الأولى. واَنتهي هذا اللقاء؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد لصالحه.

وفي المقابل، نَجح المنتخب المغربي في الخروج بنقطة صعبة ومثيرة أمام صاحب وصافة النسخة السابقة من المونديال، التي أُقيمت عام 2018 في دولة روسيا. وقد تَقابل في هذه المباراة مع كرواتيا، واَنتهت؛ بنتيجة التعادل السلبي للمنتخبين بدون أهداف.

موقف المنتخبين من التأهل إلى دور الـ 16

أصبح منتخب الشياطين الحمر بحاجة إلى تحقيق الانتصار بأي نتيجة في لقاء المغرب؛ ليتمكن من حسم التأهل إلى دور الـ 16 بصورة نهائية.

بينما، يحتاج منتخب أسود الأطلس إلى الفوز في هذه المواجهة، وأيضًا المواجهة القادمة؛ لينجح في الصعود إلى الدور القادم. أما في حالة تعادله أو هزيمته في هذه المواجهة؛ فإنه سوف يودع البطولة بشكل رسمي.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا في المونديال

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذا اللقاء بالكامل؛ عبر مجموعة القنوات التالية:

  • Alkass EXTRA One HD.
  • Alkass EXTRA TWO HD.
  • beIN 4K HDR.
  • beIN Sports Connect.
  • TOD App – beIN SPORTS.

إغلاق