موعد مباراة الكاميرون وسويسرا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الكاميرون وسويسرا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

يستعد ملعب استاد الجنوب لاحتضان مباراة الكاميرون وسويسرا في منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم قطر 2022، وهي أول المباريات التي سوف تقام في يوم الخميس 23 نوفمبر 2022، وهو اليوم الخامس والأخير من منافسات هذه الجولة، على أن تقام ثلاث مباريات أخرى عقب انتهاء هذه المباراة.

موعد مباراة الكاميرون وسويسرا في كأس العالم قطر 2022

بالرغم من أن القرعة قد جعلت المجموعة الثامنة والأخيرة من المجموعات المتوسطة فنيًا. بسبب تقارب مستوى المنتخبات المتواجدة فيها عدا منتخب البرازيل المرشح الأول للتأهل عن هذه المجموعة. إلا أن لقاء سويسرا والكاميرون من اللقاءات التي ينتظر فيها الكثير من المتعة والإثارة. خاصة أن المنتخبين مرشحين بقوة للتأهل عن هذه المجموعة إلى الدور الـ 16 من مونديال قطر 2022.

لذلك يترقب الكثير من الجمهور هذا اللقاء الذي ينطلق في ظهر يوم الخميس الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري 2022، حيث من المقرر أن يطلق الحكم صافرة البداية على أرضية ملعب استاد الجنوب في تمام الساعة:

  • 12.00 ظهرًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 1.00 ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 2.00 ظهرًا بتوقيت مملكة الإمارات ودولة الكويت.
  • 11.00 صباحًا بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وسويسرا في كأس العالم قطر 2022

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية عن نقل أحداث لقاء منتخب سويسرا ضد منتخب الكاميرون ضمن منافسات الجولة الأولى في المجموعة الثامنة ظهر يوم الخميس 24 نوفمبر 2022 على قناة “beIN Sports HD 1 Max” التابعة لها.

  1. Alkass EXTRA One HD”.
  2. “Alkass EXTRA One HD”.
مباراة الكاميرون وسويسرا
مباراة الكاميرون وسويسرا

أسماء المعلقين على لقاء سويسرا والكاميرون في مونديال قطر 2022

هذا ومن المقرر أن يتولى يوسف سيف مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء على قناة بي إن سبورت ماكس المشفرة. بينما يعلق خالد الحدي على قناة الكأس اكسترا الأولى، وهيكل الصغير على قناة الكأس اكسترا الثانية.

مجموعة المنتخبين (الكاميروني وسويسري) في دوري المجموعات من مونديال قطر 2022

يعد لقاء الكاميرون وسويسرا واحد من اللقاءات التي يعتبرها كلا المنتخبين لا تقبل القسمة على إثنين. خاصة أن المنتخبين يلعبان في منافسات المجموعة الثامنة والأخيرة، والتي تضم معهما كل من: منتخب البرازيل ومنتخب صربيا، وفي ظل ترشح منتخب السيليساو للتأهل بقوة عن هذه المجموعة، فإنه لن يتبقى سوى بطاقة تأهل واحدة من هذه المجموعة إلى الدور الثمن النهائي من البطولة، والتي يتوقع أن يكون التنافس عليها بين المنتخب الكاميروني والمنتخب السويسري.

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة العالم للأندية لكرة اليد بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق