موعد مباراة السعودية والارجنتين في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية والارجنتين في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الارجنتين والسعودية يترقب الكثيرون من عشاق كرة القدم موعد مباراة الارجنتين والسعودية، في بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث يلتقي منتخب الارجنتين مع نظيره المنتخب السعودي في أولى جولات دور المجموعات في كأس العالم.

وتقام بطولة كأس العالم هذه في الشتاء لأول مرة، كما أن إقامتها في بلد عربي هي الأولى في تاريخها، حيث تنطلق أولى مباريات كأس العالم قطر2022 في 20من نوفمبر الحالي وتستمر حتى 18 من ديسمبر المقبل.

موعد مباراة الارجنتين والسعودية

تستضيف دولة قطر بطولة كأس العالم 2022، التي ستقام من الفترة 20 نوفمبر حتى 19 من ديسمبر المقبل، كما ستكون هذه البطولة هي الأولى في الوطن العربي والثانية بالنسبة لأسيا وذلك بعد استضافة اليابان وكوريا الجنوبية للبطولة عام 2022.

حيث تقام مباراة المنتخب الارجنتيني ونظيره المنتخب السعودي، يوم الثلاثاء الموافق 22 من نوفمبر المقبل، وذلك ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم للمنتخبات 2022.

وستقام هذه المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

كما تضم هذه البطولة 32 منتخب، ولكن تعتبر هذه المرة الأخيرة التي سيشارك فيها هذا العدد من المنتخبات، حيث تم تقسيم المنتخبات المشتركة في المونديال إلى 8 مجموعات، وتتنافس 4 منتخبات في كل مجموعة ويصعد للدور الثاني المتصدر والوصيف فقط.

ومن الجدير بالذكر أن منتخبي السعودية والأرجنتين يتواجدان في المجموعة الثالثة في مباريات كأس العالم قطر 2022 برفقة كل من منتخبي بولندا والمكسيك.

كما يقود المدرب هيافي رينهارد المنتخب السعودي، طامحًا بالذهاب إلى المونديال وإعادة تحقيق إنجاز 1994 وذلك بالصعود لدور ال 16.

الاستاد المقام عليه مباراة الارجنتين والسعودية

سوف تقام هذه المباراة المنتظرة بين المنتخب الارجنتيني ونظيره المنتخب السعودي على ملعب (لوسيل) الموجود بدولة قطر العربية.

حيث تحدث الارجنتيني رامون ديار المدير الفني لنادي الهلال، عند سؤاله عن موعد مباراة الارجنتين والسعودية هذه المباراة المرتقبة، حيث يفتتح الأخضر السعودي مسيرته في هذا المونديال بمواجهة التانغو.

وذلك على أرضية ملعب (لوسيل) في 22 من نوفمبر /تشرين الثاني المقبل، ولقد قال المدير الفني هذا في تصريحاته لموقع كأس العالم 2022، أن المنتخب السعودي له مكانة كبيرة لدي، خصوصًا أن عددًا كبير من اللاعبين فيه يمثلون الهلال.

كما قال أيضأ في تصريحاته هذه، أني لا اعتقد أن المباراة بين المنتخب الارجنتيني ونظيره المنتخب السعودي ستكون سهلة بالنسبة للأرجنتين.

كما صرح أيضًا بأن المنتخب الارجنتيني يضم بين صفوفه اللاعب ليونيل ميسي، وهو أفضل لاعب في العالم، لذا يجب على لاعبين المنتخب السعودي أن يحدوا من خطورته.

وصرح أيضًا مدرب الهلال السعودي عن توقعاته لمنتخب بلاده في مونديال 2022 حيث قال، أرى أن المنتخب في أحسن أحواله وميسي في كامل تألقه، كما يوجد عدد كبير من المواهب الشابة، التي لديها القدرة والإصرار على الوصول للنهائي وتحقيق اللقب.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والسعودية

تمتلك شبكة قنوات بي أن سبورت القطرية، حقوق نقل جميع مباريات كأس العالم في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وذلك بشكل حصري على باقة قنوات ماكس التابعة لمجموعة بي إن سبورت.

وذلك عن طريق إدخال الترددات الأتية:

التردد (ميجا هرتز) 11585.

معدل استقطاب الموجة عمودي.

معدل الترميز 27500.

إشارة ارسال الب ثDVB.

معدل تردد الموجة 8psk.

ختامًا نود أن نكون قد وضحنا موعد مباراة الارجنتين والسعودية، تلك المباراة المرتقبة ضمن فعاليات كأس العالم قطر2022، ومكان إقامة المباراة وكذلك القنوات الناقلة لهذه البطولة.

يمكنك قراءة: تفاصيل مباراة السنغال وهولندا نهائيات كأس العالم 2022

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس الإتحاد الآسيوي كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق