موعد مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

يبحث الكرويين تلك الفترة عن موعد مباراة البرازيل وصربيا الخاصة بكأس العالم قطر 2022، تلك البطولة التي ستنطلق فعاليتها في العشرين من هذا الشهر الجاري والتي ستقام لأول مرة على أراضي عربية على أراضي دولة قطر تلك الدولة التي حصلت على استضافة تلك البطولة هذا العام، وتتضمن تلك البطولة العديد من المنتخبات التي ستشارك فيها من بينهم البرازيل وصربيا وسوف نتناول موعد مبارياتهما في هذا المقال.

موعد مباراة البرازيل وصربيا

تم تحديد موعد كل المباريات التي ستقام خلال فعاليات كأس العالم وذلك تبعا للجدول الذي قررته الفيفا بعد انعقادها وإجرائها للقرعة الخاصة بالبطولة لتحديد المنتخبات والمجموعات ومواعيد المباريات.

ستعقد المباراة بين البرازيل وصربيا في كأس العالم هذا العام في الرابع والعشرين من نوفمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

تقام المباراة على أرض ملعب لوسيل في قطر البلد المستضيف، كما يقع المنتخبان ضمن المجموعة السابعة من المجموعات المشاركة في كأس العالم، بالإضافة إلى سويسرا والكاميرون.

اللقاءات السابقة بين البرازيل وصربيا

لم يكن هذا اللقاء هو الأول بين البرازيل وصربيا ولكنهما قد تقابلا من قبل في كأس العالم، حيث خاض المنتخبان مباراة ضمن فعاليات كأس العالم في دورته السابقة المنعقد في روسيا 2018.

دارات مباراة تنافسية بين صربيا والبرازيل خلال الدورة السابقة لكأس العالم 2018 وقد أسفرت المباراة عن فوز البرازيل على نظيره بنتيجة 1 مقابل لا شيء بقيادة المدرب تيتي.

المباريات الأخيرة للمنتخبين

خاض المنتخبان العديد من المباريات في فترة استعدادهما لبطولة كأس العالم هذا العام ونعرض أهم تلك المباريات فيما يلي:

المباريات الخاصة بمنتخب البرازيل

خاض المنتخب البرازيلي بعض المباريات التي قد حقق الفوز فيها بفارق كبير على نظيره ومن تلك المباراة:

  • المباراة مع كوريا الجنوبية في يونيو الماضي والتي قد حقق فوز ساحق بنتيجة 5-1.
  • اللقاء بينه وبين غانا في سبتمبر الماضي والتي قد فاز بنتيجة 3-0.
  • المباراة بينه وبين تونس في سبتمبر الماضي والتي قد فاز فيها بنتيجة 5-1.

اللقاءات الخاصة بمنتخب صربيا

لعب منتخب صربيا العديد من المباريات في الفترة السابقة وقد اختلفت النتائج من مباراة لأخرى ونعرض بعض هذه المباريات فيما يلي:

  • واجه منتخب صربيا منتخب سلوفينيا في يونيو الماضي وقد حقق فوز كبير بنتيجة 4-1.
  • قابل منتخب صربيا منتخب السويد في يونيو الماضي وفاز بنتيجة 1-0.
  • خاض منتخب صربيا منتخب السويد مرة أخرى في سبتمبر الماضي وقد فاز بنتيجة 4-1.
  • أخر المباريات التي خاضها منتخب صربيا كانت بمواجهة نظيره النرويجي وقد فاز في تلك المباراة بنتيجة 2-0.

مباريات المنتخبين في كأس العالم هذا العام

ضمن فعاليات كأس العالم تجرى مباريات بين المنتخبات الموجودة داخل كل مجموعة، حيث يواجه كل منتخب الثلاثة منتخبات الأخرى الموجودة معه في المجموعة كما يلي:

  • يواجه منتخب البرازيل منتخب سويسرا في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.
  • يتقابل منتخب صربيا مع نظيره الكاميروني في الثامن والعشرين من نوفمبر الجاري.
  • يخوض منتخب البرازيل مباراة مع الكاميروني في الثاني من ديسمبر المقبل.
  • يواجه منتخب صربيا نظيره السويسري في الثاني من ديسمبر المقبل.
  • ويتواجه المنتخبان الصربي والبرازيلي في 24 من نوفمبر الحالي.

القنوات الناقلة للمباراة

نجد أن العديد من القنوات ستتولى أمر نقل مباريات كأس العالم في دورته الثانية والعشرون ولعل أبرز تلك القنوات بي إن سبورت من خلال قنواتها المفتوحة وستتولى أمر نقل البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

إلى هنا نكون قد أكملنا حديثنا عن موعد مباراة البرازيل وصربيا، كما ذكرنا أهم القنوات الناقلة للبطولة، نتمنى الفوز لمنتخبكم المفضل ووصوله إلى قمة البطولة.

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة العالم للأندية لكرة اليد بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق