موعد مباراة أوروغواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

موعد مباراة أوروغواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

ينتظر عشاق ومُتابعي كرة القدم في كل مكان انطلاق مباراة أوروغواي وكوريا الجنوبية، وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الأولى. من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم في قطر 2022، والتي تُقام حاليًا في دولة قطر؛ بمشاركة أربع منتخبات عربية، و 32 منتخبًا بصورة عامة. ويبحث المنتخبان عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل اقتناص الثلاثة نقاط كاملًة من هذه المواجهة.

موعد مباراة أوروغواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

يستعد استاد المدينة التعليمية؛ لاستضافة اللقاء القوي، الذي سوف يجمع بين منتخب أوروغواي ومنتخب كوريا الجنوبية. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة عصر يوم الخميس القادم؛ المُوافق 24 من شهر نوفمبر الجاري.

مباراة أوروغواي وكوريا الجنوبية

توقيت انطلاق مباراة أوروغواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم

حَددت الفيفا كافة التوقيتات الخاصة بانطلاق مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في مونديال قطر 2022. من بينهم، اللقاء الذي سوف يجمع بين كلًا من السيليستي ونمور آسيا، والذي سوف يبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثانية ظهرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثالثة عصرًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

مجموعة المنتخبين في مونديال قطر

وَضعت القرعة التي أجريت خلال الفترة القليلة الماضية المنتخبين؛ ضمن منتخبات المجموعة الثامنة والأخيرة. والتي تعتبر بمثابة واحدة من أقوى المجموعات المُتواجدة في المونديال؛ في نسخته الثانية والعشرين.

وخاصًة؛ في ظل تَواجد كلًا من البرتغال، وغانا معهما في المجموعة. وسوف تتصارع المنتخبات الأربعة في ثلاث لقاءات مع بعضها البعض؛ من أجل حصد أكبر عدد من النقاط؛ ليتمكن إثنين منهم في النهاية من التأهل إلى دور الـ 16؛ على الصدارة، والوصافة.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

تَقابل المنتخبان في العديد من المواجهات السابقة، والتي وَصلت إلى ست مواجهات كاملة. شَهدت هذه المباريات إثارة ومتعة وحماس من جانب الثنائي، نَجح منتخب السيليستي في تحقيق فوزًا كاسحًا على غريمه؛ برصيد خمس مباريات. وفي المقابل، لم يتعرض للخسارة؛ سوى في مباراة واحدة فقط.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة أوروغواي وكوريا الجنوبية في المونديال

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذا اللقاء؛ عبر قناتي بي إن سبورت، والكأس الرياضية، وبالتحديد؛ عبر القنوات التالية:

  • Alkass EXTRA One HD؛ بتعليق سمير اليعقوبي.
  • Alkass EXTRA TWO HD؛ بتعليق سمير المعيرفي.
  • beIN Sports HD 3 Max.
  • beIN Sports HD 2 Max.

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة العالم للأندية لكرة اليد بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق