موعد مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

في واحدة من المباريات المرتقبة في منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022، تقام مباراة ألمانيا واليابان على ملعب استاد خليفة الدول، لتكون أول المباريات التي تلعب ضمن منافسات المجموعة الخامسة، بينما تقام المباراة الأخرى في هذه المجموعة عقب انتهاء هذا اللقاء.

موعد مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم قطر 2022 

يترقب الكثير من عشاق ومتابعي الساحرة المستديرة حول العالم. مباراة ألمانيا واليابان التي ينتظر أن تحظى بالكثير من المتعة والإثارة، خاصة في ظل قوة المنتخبين باعتبارهما من المنتخبات المرشحة للوصول إلى آخر أدوار مسابقة كأس العالم في نسختها الحالية 2022.

وفي ظل وقوع المنتخبين في واحدة من المجموعات النارية، فإن المباراة سوف تقام في اليوم الرابع من بداية منافسات هذه المسابقة، وهو يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر الجاري 2022، والتي من المقرر أن تنطلق في عصر هذا اليوم في تمام الساعة:

  • 3.00 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 4.00 عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت الإمارات والكويت.
  • 2.00 ظهرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم قطر 2022

بالرغم من أن مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة، قد قررت إذاعة بعض المباريات على القناة الأولى التابعة لها. إلا أن مباراة ألمانيا واليابان لن تكون أحد هذه المباريات، حيث تنقل هذه المباراة على باقة بي إن سبورت ماكس المشفرة فقط، وبالتحديد عبر قناة “bein sport max 1”.

كما تنقل مجموعة قنوات الكأس المشفرة أحداث هذا اللقاء مباشرًة عبر شاشات التلفزيون المختلفة عبر قناتيها الأول والثانية:

  • Alkass EXTRA  1HD.
  •  Alkass EXTRA 2 HD.
مباراة ألمانيا واليابان
مباراة ألمانيا واليابان

اسم المعلق على لقاء اليابان وألمانيا في مونديال قطر 2022

بناء على الجدول المعلن من مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، فإن المذيع التونسي “رؤوف خليف”، هو من سوف يعلق على أحداث لقاء اليابان ضمن ألمانيا على قناة بي إن سبورت ماكس 1.

وأعلنت مجموعة قنوات الكأس عن تولي المتميز “خليل البلوشي” على أحداث اللقاء على قناة الكأس اكسترا 1. فيما يعلق “أحمد الطيب” على القناة الثانية.

مجموعة المنتخب الالماني والياباني في كأس العالم قطر 2022 

تدخل المجموعة الخامسة ضمن أحد المجموعات التي يتواجد بها أكثر من منتخب مرشح للوصول إلى الأدوار النهائية من كأس العالم قطر 2022، ويرجع ذلك إلى أن القرعة كانت قد أوقعت المنتخبات الأربعة التالية في هذه المجموعة:

  1. ألمانيا.
  2. إسبانيا.
  3. اليابان.
  4. كوستاريكا.

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة العالم للأندية لكرة اليد بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق