موعد مباراة أسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة أسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

بالرغم من أن مباراة أسبانيا وكوستاريكا تدخل ضمن المباريات المتوقع أن تكون متوسطة فنيًا. بسبب أن جميع التوقعات تصب في مصلحة الماتادور الإسباني. بسبب فارق المستوى الفني بين المنتخبين. إلا أن محبي وعشاق المتعة والإثارة يترقبون جميع المباريات في بطولة كأس العالم قطر 2022 حتى وإن كانت متوسطة فنيًا؛ من أجل الاستمتاع بجميع لقاءات المسابقة.

موعد مباراة أسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022 

تعد مباراة إسبانيا مع كوستاريكا ضمن فعاليات الجولة الأولى من دوري المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022. بمثابة البروفة قبل اللقاء المرتقب في هذا الدور من البطولة، والذي يجمع بين الماتادور الإسباني والماكينات الألمانية في الجولة الثانية.

ومن المقرر أن تقام مباراة المنتخب الإسباني مع المنتخب الكوستاريكي. في الجولة الأولى من مونديال قطر 2022. في مساء يوم الأربعاء الموافق 23 من شهر نوفمبر 2022، وذلك في تمام الساعة:

  • 6.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 7.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت مملكة الإمارات ودولة الكويت.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة أسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022 

لن تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة لقاء اسبانيا وكوستاريكا في منافسات الجولة الأولى من كأس العالم قطر 2022 على القناة المفتوحة التابعة لها. بل أن هذا اللقاء سوف يُنقل على باقة قنوات ماكس المشفرة فقط، وبالتحديد على القناة الأولى “beIN Sports HD 1 Max”.

كما تستمر قنوات الكأس القطرية اكسترا المشفرة في نقل لقاءات مسابقة كأس العالم قطر 2022، وتنقل القنوات فعاليات هذا اللقاء مباشرًة على قناتي:

  • Alkass EXTRA One HD”.
  • “Alkass EXTRA One HD”.

 مباراة أسبانيا وكوستاريكا

    • مباراة أسبانيا وكوستاريكا

أسماء المعلقين على أحداث لقاء كوستاريكا ضد إسبانيا 

اسدت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة مهمة التعليق الصوتي على أحداث لقاء اسبانيا وكوستاريكا إلى المعلق المصري “علي محمد علي”. بينما يعلق “احمد الطيب” على قناة الكأس اكسترا الأولى، و“سمير اليعقوبي” على قناة الكأس اكسترا الثانية.

المجموعة الخامسة التي يتواجد بها كلا المنتخبين (الإسباني والكوستاريكي) 

بالرغم من أن المجموعة الخامسة من المجموعات النارية، التي ينتظر اشتعال المنافسة على المركزين الأول والثاني بها حتى الجولة الثالثة والأخيرة من دوري المجموعات في مونديال قطر 2022. إلا أن منتخب إسبانيا أكثر المرشحين للتأهل إلى الدور الـ 16 من المسابقة. بجانب منتخب ألمانيا الذي يتواجد هو الآخر في هذه المجموعة، ويتواجد معهما كلًا من منتخبي اليابان وكوستاريكا.

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة العالم للأندية لكرة اليد بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق