مواعيد مباراتي الجولة الثانية في المجموعة السادسة كأس العالم قطر 2022

مواعيد مباراتي الجولة الثانية في المجموعة السادسة كأس العالم قطر 2022

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة والتشويق الكروي في كل مكان؛ انطلاق مباراتي الجولة الثانية في المجموعة السادسة. وذلك؛ ضمن مواجهات بطولة كأس العالم في قطر 2022؛ في نسختها الثانية والعشرين. واَشتعلت أجواء المنافسة بين الأربع منتخبات المُتواجدة داخل هذه المجموعة؛ بعد انتهاء لقاءات الجولة الأولى، التي شَهدت العديد من المفاجآت النارية.

مواعيد مبارتي الجولة الثانية في المجموعة السادسة كأس العالم 2022

تعتبر المجموعة السادسة في بطولة كأس العالم 2022 واحدة من أهم المجموعات بالنسبة للشعوب العربية. وخاصًة؛ أنها تضم المنتخب المغربي؛ بجانب بلجيكا، وكندا، وكرواتيا. وكانت الفيفا قد حَددت يوم الأحد القادم؛ المُوافق 27 من شهر نوفمبر الجاري؛ موعدًا؛ لانطلاق مواجهتي الجولة الثانية في المجموعة F.

مباراتي الجولة الثانية في المجموعة السادسة

توقيت انطلاق مباراتي الجولة الثانية في المجموعة السادسة في مونديال قطر

حَرص الاتحاد الدولي لكرة القدم على وضع جدولًا منظمًا؛ بالنسبة لانطلاق جميع لقاءات مونديال قطر 2022. من بينهم؛ لقاءات الجولة الثانية، التي سوف تشهد وجود منافسة شرسة بين بعض المنتخبات. وفي السطور التالية؛ سوف نوضح لكم التوقيتات الرسمية؛ الخاصة ببدأ لقائي المجموعة F.

  • توقيت انطلاق مباراة المغرب وبلجيكا:
  1. في تمام الساعة الثانية ظهرًا؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.
  2. في تمام الساعة الثالثة عصرًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  3. الساعة الرابعة عصرًا؛ بتوقيت السعودية وقطر.
  4. في تمام الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.
  • توقيت انطلاق مباراة كرواتيا وكندا:
  1. في تمام الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.
  2. في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  3. الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر.
  4. في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

ترتيب المجموعة قبل انطلاق هذه المباريات

اَنفرد المنتخب البلجيكي بصدارة المجموعة F؛ بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى؛ برصيد ثلاثة نقاط؛ باعتباره المنتخب الوحيد الذي يتمكن من تحقيق الانتصار.

بينما، تَساوى المنتخب المغربي مع المنتخب الكرواتي في عدد النقاط؛ برصيد نقطة واحدة فقط. وتَواجد الثنائي في المرتبة الثانية والثالثة، ووَقعت كندا في المرتبة الرابعة والأخيرة؛ برصيد صفر من النقاط.

جدول ترتيب المجموعة السادسة

نتائج مواجهتي الجولة الأولى بالكامل 

على الرغم من قوة الأربع منتخبات المُتواجدة في المجموعة السادسة، إلا أنه لم يتمكن؛ سوى منتخب وحيد فقط من تحقيق الانتصار في الجولة الأولى. وهو المنتخب البلجيكي؛ على حساب المنتخب الكندي؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

وفي نفس الوقت، نَجح المنتخب المغربي في الخروج بنقطة صعبة أمام وصيف المونديال النسخة السابقة؛ المنتخب الكرواتي؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة التعادل السلبي للثنائي بدون أهداف.

القنوات الناقلة لمباراتي الدور الثاني في المجموعة F في المونديال

أَصبحت هناك بعض القنوات المشفرة المعروفة بنقل جميع أحداث مباريات المونديال؛ في نسخته الثانية والعشرين. والتي تتمثل في مجموعة قنوات بي إن سبورت ماكس الرياضية، والكأس الرياضية القطرية. بالإضافة إلى إذاعة بعض اللقاءات عبر القنوات المفتوحة، والتي جَاءت معظمها للمنتخبات العربية.

إغلاق