مشاهير يدعمون ميسي في نهائي مونديال قطر 2022

مشاهير يدعمون ميسي في نهائي مونديال قطر 2022

يستعد الجميع لمشاهدة نهائي مونديال قطر 2022 بين الأرجنتين وفرنسا، ويبدو أن هناك الكثير من المشاهير الذين يختارون ليونيل ميسي على كيليان مبابي، حيث يواجه نجم كرة القدم العالمي الحالي خليفته، ويلعب الثنائي معًا على مستوى النادي مع باريس سان جيرمان.

مكانة أسطورية

يبدو أن المكانة الأسطورية التي يحملها ميسي لا يمكن منافستها بعد، حيث أن العديد من المشاهير والرياضيين يتجذبون له ليفوز أخيرًا بالجائزة التي استعصت منه، والمغنية الإنجليزية الشهيرة أديل ستشجع فريق الألبيسيليستي.

واقترب منها أحد المشجعين في حفل أقيم مؤخرًا، ثم قالت: “هل أنت من الأرجنتين؟ الحمد لله، لقد فازوا بركلات الترجيح اليوم”، في إشارة إلى المباراة ضد هولندا، من المعروف أن الممثلة الشهيرة جوليا روبرتس من أشد المعجبين بكرة القدم.

وشوهدت مؤخرًا وهي تقدم أمنيات عيد ميلاد لاعب مانشستر يونايتد السابق جيسي لينجارد على إنستغرام، ومن المعروف أيضًا أن روبرتس معجب بميسي والأرجنتين. كانت في الكلاسيكو عام 2017 وطلبت من ميسي صورة بعد المباراة.

نجوم يشجعون ميسي

نجم هوليود آخر هو كريستوفر مينتز بلاس الذي لعب دور ماكلوفين في سوبرباد. تمت تغطية موقع تويتر الخاص به بمواد تتعلق بمنتخب الأرجنتين، والنجم البريطاني الآخر الذي يتمنى الخير للأرجنتين هو أسطورة التنس آندي موراي.

وفي نهاية المباراة بين الأرجنتين وأستراليا في وقت سابق من البطولة، غرد موراي “ميسي هو الرجل”.

اقرأ ايضًا

فرصة أخيرة لـ “ميسي” قبل اعتزال تميمة حظة.. هل يستغلها؟ 

إغلاق