موعد مباريات الجولة الثانية في المجموعة الأولى من كأس العالم 2022

موعد مباريات الجولة الثانية في المجموعة الأولى من كأس العالم 2022

مع انتهاء ثالث أيام منافسات مسابقة كأس العالم قطر 2022، يتساءل البعض عن موعد مباريات الجولة الثانية في المجموعة الأولى. خاصة أنها عادًة تكون أول المباريات التي تقام في منافسات كل جولة من الجولات الثلاثة في دوري المجموعات من المسابقة الكروية الدولية، والتي يتواجد بها أحد المنتخبات العربية الأربعة المتواجدة في البطولة.

مباريات الجولة الثانية في المجموعة الأولى من كأس العالم 2022

كانت القرعة التي أجريت في وقت سابق، قد حددت مباريات الجولات الثلاثة في  المجموعة الأولى ضمن منافسات دوري المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022. لذلك من المقرر أن يلاقي المنتخب القطري نظيره منتخب السنغال في منافسات الجولة الثانية. بينما تجمع المباراة الأخرى في هذه المجموعة بين الاكوادور وهولندا.

جدول ترتيب المجموعة الأولى في مونديال قطر 2022 بعد انتهاء الجولة الأولى 

كانت الجولة الأولى في المجموعة الأولى في نهائيات كأس العالم قطر 2022 قد شهدت نجاح كل من المنتخب الهولندي المنتخب الإكوادوري في تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة. لذلك يتقاسم المنتخبان في صدارة جدول ترتيب هذه المجموعة. بينما تأتي قطر والسنغال في المركزين الثالث والرابع برصيد خالي من النقاط.

جدول ترتيب المجموعة الأولى
جدول ترتيب المجموعة الأولى

موعد مباريات الجولة الثانية في المجموعة الأولى من كأس العالم 2022

الجدير بالذكر أن جميع مباريات الجولة الأولى من دوري المجموعات في منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022 سوف تنتهي يوم الخميس الموافق 24 نوفمبر 2022. لذلك سوف تنطلق فعاليات الجولة الثانية من المسابقة في اليوم التالي، وهو يوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر 2022، حيث تنطلق مباراة قطر والسنغال أولًا في تمام الساعة:

  • 3.00 عصرًا بتوقيت القاهرة.
  • 4.00 عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت الإمارات والكويت.
  • 2.00 ظهرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

بينما تنطلق مباراة هولندا والاكوادور عقب نهاية المباراة الاولى في منافسات المجموعة الأولى، وذلك في تمام الساعة:

  • 6.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 7.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت مملكة الإمارات ودولة الكويت.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة للقاءات ثاني الجولات في المجموعة الأولى من كأس العالم 2022

لن تختلف القنوات الناقلة لأي مباراة من المباراتين اللتين سوف تلعبان في منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ضمن فعاليات مونديال قطر 2022. بل أنها سوف تكون ذات القنوات، وهما ثلاث قنوات، واحدة تابعة لمجموعة قنوات بي إن سبورت وقناتين تابعتين لقنوات الكأس القطرية المشفرة.

  1. beIN Sports HD 2 Max.
  2. Alkass EXTRA 1 HD.
  3. Alkass EXTRA 2 HD.
مباريات الجولة الثانية في المجموعة الأولى
مباريات الجولة الثانية في المجموعة الأولى

موقف المنتخبات المتواجدة في هذه المجموعة من التأهل إلى الدور الـ 16 من مونديال قطر 2022

تحت شعار لا بديل عن الفوز، تدخل المنتخبات الأربعة المتواجدة في المجموعة الأولى مبارياتها في منافسات الجولة الثانية، حيث تحتاج جميع المنتخبات إلى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة كاملة دون التفريط في أي نقطة؛ من أجل حسم التأهل الرسمي إلى الدور الـ 16 من مونديال قطر 2020 “هولندا والإكوادور” أو الحفاظ على فرصها في التأهل من هذه المجموعة، وعدم توديع المسابقة من الدور الأول من منافستها “قطر والسنغال”.

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة العالم للأندية لكرة اليد بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق