موعد مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة من كأس العالم 2022

موعد مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة من كأس العالم 2022

أصبح موعد مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة المتواجدة في دوري المجموعات من كأس العالم قطر 2022، واحدة من أهم المواعيد التي يرغب الكثير من الجمهور في العالم العربي التعرف عليها. خاصة أن هذه المجموعة يتواجد بها أحد المنتخبات العربية الأربعة المتواجدة في منافسات المسابقة الدولية، وهو المنتخب السعودي.

مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة من كأس العالم قطر 2022

يترقب الجمهور العاشق للساحرة المستديرة من مختلف ربوع الوطن العربي مباريات الجولة الثانية في المجموعات الثالثة ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022، والتي سوف تشهد إقامة مواجهتين من العيار الثقيل لا يقبلان القسمة على اثنين، هما:

  1. السعودية وبولندا.
  2. الأرجنتين والمكسيك.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة من كأس العالم قطر 2022

تمكن المنتخب السعودي من إنهاء منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في كأس العالم قطر 2022، وهو متواجد في المركز الأول من جدول ترتيب هذه المجموعة برصيد 3 نقاط. خاصة بعد تعادل المنتخب البولندي والمنتخب المكسيك في المباراة التي جمعتهما خلال هذه الجولة، وهو ما جعل المنتخبان يحتلان المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة. فيما يأتي منتخب الأرجنتين في المركز الرابع والأخير بدون نقاط في رصيده.

ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم
ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم

موعد مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة من كأس العالم قطر 2022

سوف يكون يوم السبت الموافق 26 من نوفمبر 2022، هو اليوم الذي سوف يشهد مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة من كأس العالم قطر 2022، بحيث تنطلق مباراة السعودية وبولندا أولاً، وذلك في تمام الساعة:

  • 3.00 عصرًا بتوقيت القاهرة.
  • 4.00 عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت الإمارات والكويت.
  • 2.00 ظهرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

بينما تكون المباراة الختامية لجميع مباريات يوم السبت الموافق 2022-11-26؟ هي مباراة الأرجنتين والمكسيك، والتي من المقرر أن يستضيفها ملعب استاد لوسيل في تمام الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت مملكة الإمارات ودولة الكويت.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة للقاءات ثاني الجولات في المجموعة الثالثة من مونديال قطر 2022

نظرًا للأهمية الكبيرة لمباريات المجموعة الثالثة للجمهور العربي أجمع، خاصة بعد فوز السعودية على الأرجنتين، فإن مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة، ومجموعة قنوات الكأس القطرية توفر كل منهما قناتين لنقل أحداث مباراتي الجولة الثانية في المجموعة الثالثة مباشرًة وحصريًا على شاشات التلفزيون المختلفة في الشرق الأوسط، وهذه القنوات هي:

مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة
مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة

موقف المنتخبات المتواجدة في هذه المجموعة من التأهل إلى الدور الـ 16 من مونديال قطر 2022

يعد المنتخب السعودي الآن هو المرشح الأول للتأهل عن هذه المجموعة إلى الدور الـ 16 من كأس العالم قطر 2022، حيث يحتاج إلى تحقيق الفوز في مباراته القادمة أمام بولندا ليتأهل رسميًا، وبعدها يحتاج نقطة واحدة فقط من الجولة الثالثة والأخيرة حتى يحسم المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة لصالحه.

فيما تحتاج المنتخبات الثلاثة الأخرى إلى تحقيق الفوز في الجولتين الثانية والثالثة! من أجل الحصول على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثالثة إلى ثمن النهائي. خاصة منتخب الأرجنتين، بينما يمكن لمنتخب بولندا ومنتخب المكسيك التعادل في مباراة والفوز في أخرى، وهو ما يضمن لأحد المنتخبين التأهل.

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة العالم للأندية لكرة اليد بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق