القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

شَهدت محركات البحث بحثًا مكثفًا خلال الساعات القليلة الماضية؛ من أجل التعرف على القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العالم في قطر 2022. وخاصًة؛ بعد أن قامت بعض القنوات؛ بالإعلان رسميًا عن إذاعة هذا اللقاء أمام الجمهور؛ عبر القنوات المفتوحة؛ بدلًا من المشفرة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة والحماس الكروي في كل مكان على مستوى العالم؛ انطلاق مباراة السعودية والأرجنتين. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022. والتي يتم تنظيمها في الوقت الراهن في دولة قطر؛ بمشاركة 32 منتخبًا كاملًا.

وعلى الرغم من إقامة هذه البطولة في دولة عربية، إلا أنه في نفس الوقت لم تتمكن أي قناة مفتوحة في الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا في الحصول على حق إذاعة جميع اللقاءات. وخاصًة؛ في ظل احتكار مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، والكأس الرياضية القطرية في إذاعة هذه اللقاءات بالكامل.

وبالنسبة لمباراة المنتخب الأخضر ومنتخب راقصي التانجو؛ فإنها سوف يتم إذاعتها فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت والكأس الرياضية. وبالتحديد؛ عبر قناتي beIN Sports FR HD 1، و Alkass EXTRA TWO HD، و Alkass EXTRA One HD.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين في المونديال

نَجحت عدد من القنوات المفتوحة في الحصول على حق إذاعة مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الأرجنتيني في كأس العالم 2022. وخاصًة؛ بعد أن طَالب الجمهور العربي بضرورة بثها؛ في ظل خوض منتخب عربي لهذا اللقاء. ومن المُقرر أن يتم بث هذه المواجهة؛ عبر مجموعة القنوات الناقلة:

  • bein sport 18:
  1. التردد: 11054.
  2.  الاستقطاب: 275002.
  • قناة ORTB:
  1. التردد: 11900.
  2. الاستقطاب: 27500.
  • قناة tvt:
  1. التردد: 11900.
  2. الاستقطاب: 275003.

مُعلقين لقاء الأخضر وراقصي التانجو

أَعلنت مجموعة قنوات الكأس الرياضية القطرية عن معلق مباراة الأخضر وراقصي التانجو في الجولة الأولى من مونديال قطر. وقَررت إسناد مهمة التعليق الصوتي إلى خليل البلوشي على القناة الصوتية الأولي، ومشاري القرني على القناة الصوتية الثانية.

موعد مباراة الأخضر وراقصي التانجو

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المباراة التي سوف تقام على استاد لوسيل، والتي ستجمع بين الأخضر وراقصي التانجو. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة ظهر يوم غدًا الثلاثاء؛ المُوافق 22 من شهر نوفمبر الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.
  • توقيت المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

إغلاق