القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

شَهدت محركات البحث بحثًا مكثفًا خلال الساعات القليلة الماضية؛ من أجل التعرف على القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العالم في قطر 2022. وخاصًة؛ بعد أن قامت بعض القنوات؛ بالإعلان رسميًا عن إذاعة هذا اللقاء أمام الجمهور؛ عبر القنوات المفتوحة؛ بدلًا من المشفرة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة والحماس الكروي في كل مكان على مستوى العالم؛ انطلاق مباراة السعودية والأرجنتين. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022. والتي يتم تنظيمها في الوقت الراهن في دولة قطر؛ بمشاركة 32 منتخبًا كاملًا.

وعلى الرغم من إقامة هذه البطولة في دولة عربية، إلا أنه في نفس الوقت لم تتمكن أي قناة مفتوحة في الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا في الحصول على حق إذاعة جميع اللقاءات. وخاصًة؛ في ظل احتكار مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، والكأس الرياضية القطرية في إذاعة هذه اللقاءات بالكامل.

وبالنسبة لمباراة المنتخب الأخضر ومنتخب راقصي التانجو؛ فإنها سوف يتم إذاعتها فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت والكأس الرياضية. وبالتحديد؛ عبر قناتي beIN Sports FR HD 1، و Alkass EXTRA TWO HD، و Alkass EXTRA One HD.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين في المونديال

نَجحت عدد من القنوات المفتوحة في الحصول على حق إذاعة مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الأرجنتيني في كأس العالم 2022. وخاصًة؛ بعد أن طَالب الجمهور العربي بضرورة بثها؛ في ظل خوض منتخب عربي لهذا اللقاء. ومن المُقرر أن يتم بث هذه المواجهة؛ عبر مجموعة القنوات الناقلة:

  • bein sport 18:
  1. التردد: 11054.
  2.  الاستقطاب: 275002.
  • قناة ORTB:
  1. التردد: 11900.
  2. الاستقطاب: 27500.
  • قناة tvt:
  1. التردد: 11900.
  2. الاستقطاب: 275003.

مُعلقين لقاء الأخضر وراقصي التانجو

أَعلنت مجموعة قنوات الكأس الرياضية القطرية عن معلق مباراة الأخضر وراقصي التانجو في الجولة الأولى من مونديال قطر. وقَررت إسناد مهمة التعليق الصوتي إلى خليل البلوشي على القناة الصوتية الأولي، ومشاري القرني على القناة الصوتية الثانية.

موعد مباراة الأخضر وراقصي التانجو

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المباراة التي سوف تقام على استاد لوسيل، والتي ستجمع بين الأخضر وراقصي التانجو. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة ظهر يوم غدًا الثلاثاء؛ المُوافق 22 من شهر نوفمبر الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.
  • توقيت المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة العالم للأندية لكرة اليد بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق