قناة مفتوحة تنقل مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم قطر .. تعرف عليها

قناة مفتوحة تنقل مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم قطر .. تعرف عليها

يعد خبر وجود قناة مفتوحة تنقل مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم قطر 2022، أحد أفضل الأخبار التي سوف تدخل السرور على كثير من عشاق ومتابعي الساحرة المستديرة، خاصة أن الكثير منهم لا يستطيع متابعة معظم لقاءات النسخة الحالية من المونديال. بسبب حصول القنوات المشفرة على حقوق نقل جميع مواجهات المسابقة الدولية.

قناة مفتوحة تنقل مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم قطر 2022 

أعلنت قناة مفتوحة على القمر الصناعي النايل سات عن نقل أحداث المباراة المرتقبة في دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022، وهي مباراة المغرب وإسبانيا، خاصة أن أسود الأطلس باتوا المنتخب العربي الوحيد المتبقي في منافسات المسابقة. بعد خروج الثلاث منتخبات العربية الأخرى التي كانت متواجدة ضمن منافستها، وعن القناة المفتوحة. فهي القناة المغربية الأرضية التي تمكنت من الحصول على حق نقل مباراة منتخب بلادها مباشرًة وحصريًا، وهي القناة المعروفة على أجهزة الاستقبال باسم:

  • Arryadia TNT HD.

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم قطر 2022 

لن تكون مباراة المغرب وإسبانيا في بطولة كأس العالم قطر 2022 هي المباراة الأولى التي تنقلها القناة المغربية. بعد أن نقلت القناة أحداث لقاء أسود الأطلس مع كندا في الجولة الثالثة من دوري المجموعات في المسابقة، وبعد نقل هذه المباراة بصورة جيدة للغاية والإعلان عن نقل اللقاء القادم والمرتقب. يبحث الكثيرون عن تردد القناة المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، والذي من خلاله يمكن استقبال القناة على جهاز الاستقبال الخاص بالمشاهد. دون الحاجة إلى كود فك التشفير أو اشتراك أو غيره، وهذا التردد هو كالتالي:

  • التردد: 11157.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • جودة المشاهدة: HD.
قناة مفتوحة تنقل مباراة المغرب وإسبانيا
قناة مفتوحة تنقل مباراة المغرب وإسبانيا

اسم المعلق على القناة المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم قطر 2022 

مثلما أعلنت القناة المغربية عن نقل مباراة المنتخب المغربي في دور ال16 من كاس العالم قطر 2022 أمام المنتخب الإسباني، فإن القناة قد أعلنت عن تولي المعلق المغربي “هشام فرج” مهمة التعليق الصوتي على أحداث هذا اللقاء.

جميع القنوات الناقلة لمواجهة المغرب وإسبانيا في دور ال16 من كأس العالم 2022

يُذكر أن مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة. هي مَن أعلنت فقط عن نقل وإذاعة مواجهة المغرب وإسبانيا. في ثمن نهائي مونديال قطر 2022. عبر شاشات التلفزيون المختلفة داخل الشرق الأوسط أجمع، على أن تُبث المواجهة عبر القناتين:

  1. beIN Sports HD 1 Max.
  2. beIN Sports HD 3 Max.

موعد مواجهة المغرب وإسبانيا في دور ال16 من كأس العالم 2022

والجدير بالذكر أن مواجهة المغرب وإسبانيا سوف تقام على ملعب استاد المدينة التعليمية. في الخامسة مساء يوم الثلاثاء الموافق 6 من ديسمبر 2022 بتوقيت القاهرة، السادسة مساءًا بتوقيت السعودية وقطر وكذلك الكويت.

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري روشن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر كرة يد مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق