تشكيل المغرب المتوقع ضد كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث

تشكيل المغرب المتوقع ضد كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث

يأمل المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، في حصد الميدالية البرونزية في كأس العالم قطر 2022، حيث يقابل كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث والرايع في المونديال، وبالتـالي يـريـــد أن يسطر اسمه بحروف من ذهب.

الموعد والقنوات الناقلة

ومن المقرر، أن تقام مباراة المغرب وكرواتيا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاصمة القطرية الدوحة، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وتبث مواجهة تحديد المركز الثالث والرابع عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للبطولة، حيث تُنقل عبر قناة “beIN Sports 4K” المشفرة، فضلًا عن البث الأرضي لقناة “المغربية الأرضية”، و”الكأس الرياضية Extra1”، و “الكأس الرياضية Extra2”.

التشكيل المتوقع والخطة

ويتوقع أن يدخل المنتخب المغربي المباراة بتشكيل مكون من: “ياسين بونو_ نصير مزاوري – جواد الياميق – أشرف داري – أشرف حكـــيمي_ أونـــاحي – سفيان أمـــرابط – عبدالصمد الزلزولي_ حكيم زياش – يوسف النصيري – سفيان بوفال”.

وسيدخل المنتخب المغربي بخطة 3-3-4، حيث سيحاول اقتناص المباراة وحصد الميدالية البرونز لصالحه، وفي المقابل سيقام اللقاء على ملعب ستاد خليفة في العاصمة القطرية الدوحة، حيث باتت البطولة على مشارف الانتهاء.

اقرأ ايضًا

تفاصيل مباراة المغرب وكرواتيا تحديد المركز الثالث 

إغلاق