تردد قناة الهوية الناقلة لكأس العالم قطر 2022 على النايل سات

تردد قناة الهوية الناقلة لكأس العالم قطر 2022 على النايل سات

ازداد البحث مؤخرًا على متصفح جوجل عن تردد قناة الهوية على النايل سات، بعد أن قامت القناة بنقل عدد من مباريات بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها دولة قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 من ديسمبر القادم 2022، وأهم ما يميز هذه القناة عن غيرها أنها إحدى القنوات المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات.

قناة الهوية اليمنية على النايل سات 

قناة الهوية هي أحد القنوات اليمنية المفتوحة المتواجدة على القمر الصناعي النايل سات، والتي تختص .. بنقل الأخبار السياسية والاقتصادية وغيرها من الشؤون الداخلية داخل دولة اليمن العربية، وبالرغم من ذلك نجحت القناة في زيادة عدد مشاهديها خلال الأيام القليلة الماضية .. بعدما فاجأت متابعيها من كل مكان بنقل أحد مباريات كأس العالم قطر 2022، ولم تقتصر القناة على إذاعة هذه المباراة وقتها، بل قامت بنقل عدد آخر من المباريات، وأعلنت عن استكمال بث جميع لقاءات المسابقة القادمة في الأدوار المختلفة.

تردد قناة الهوية الناقلة لكأس العالم قطر 2022 

يمكن لعشاق ومتابعي كرة القدم من داخل الوطن العربي، والراغبين في متابعة جميع لقاءات بطولة كأس العالم قطر 2022 الجارية الآن. متابعتها عبر قناة الهوية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات. بدلًا من عدم القدرة على متابعة أحداث المسابقة على قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة الناقل الحصري. لمباريات المونديال في الوطن العربي. هذا ويمكن استقبال تردد قناة الهوية على القمر الصناعي النايل سات على التردد التالي:

  • التردد: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي (H).
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 3/4.

تردد قناة الهوية

    • تردد قناة الهوية

مباريات كأس العالم 2022 التي نقلتها القناة حتى الآن 

لم تنقل قناة الهوية اليمينة مباراة الافتتاح في مونديال قطر 2022، بل أن البداية كانت. بنقل أحداث مباراة البرتغال والسنغال التي أقيمت في منافسات الجولة الأولى. من المجموعة الثامنة في دوري المجموعات ضمن المسابقة الدولية، ثم استمرت القناة في نقل باقي المباريات في اليوم التالي، والتي كانت تتمثل في مباريات الجولة الثانية في المجموعة الأولى.

أهم المباريات التي يجب متابعتها على القناة 

على الرغم من أن قناة الهوية لم تنقل أحداث بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر منذ مباراة الافتتاح. إلا أن القناة قد أعلنت عن نقل باقي مباريات البطولة. خاصة الهامة منها، لذلك يمكن متابعة باقي أحداث البطولة عبر هذه القناة، والتي من بينها جميع مباريات الجولة الثانية والثالثة في دوري المجموعات، وكذلك الأدوار الإقصائية .. من: (الدور الـ16، ربع النهائي، نصف النهائي، النهائي، ومباراة المركز الثالث والرابع).

إغلاق