تردد قناة الهوية الجديد 2022 Al HAWYAH TV الناقلة لكأس العالم

تردد قناة الهوية الجديد 2022 Al HAWYAH TV الناقلة لكأس العالم

يبحث الكثير من عشاق ومتابعي كرة القدم داخل الوطن العربي عن تردد قناة الهوية الجديد 2022 Al HAWYAH TV على القمر الصناعي النايل سات، خاصة بعد أن أعلنت القناة رسميًا عن عودة بث جميع مباريات كأس العالم قطر 2022 خلال هذه الأيام وبجودة أفضل مما كانت عليه في بداية هذه البطولة. 

تردد قناة الهوية الجديد 2022 Al HAWYAH TV على النايل سات 

أعلنت قناة الهوية اليمنية عن ترددها الجديد 2022 على القمر الصناعي النايل سات، والتي يمكن من خلاله متابعة جميع البرامج التي تبث عبر هذه القناة، ومن بينها مباريات بطولة كأس العالم التي تستضيفها دولة قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر 2022 حتى 18 ديسمبر من نفس العام، وأهم ما يميز قناة  Al HAWYAH TV أنها قناة مفتوحة يمكن استقبالها على أي جهاز استقبال بدون الحاجة إلى اشتراك أو فك كود الشفرة، وذلك من خلال التردد التالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي (H).
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 3/4.

قناة الهوية 2022 Al HAWYAH TV تنقل مباريات كأس العالم 2022 بجودة HD 

والجدير بالذكر أن قناة الهوية 2022 Al HAWYAH TV كانت قد بدأت. ببث مباريات كأس العالم قطر 2022 منذ مباراة الافتتاح والتي جمعت بين قطر والإكوادور. إلا أن القناة قد نقلت المباراة بجودة سيئة للغاية، وهو ما لم ينل إعجاب المشاهدين، ولكن مع عودة القناة لبث مباريات المونديال مرة أخرى بعد فترة توقف دامت عدة أيام، كانت الصورة أفضل وبتقنية الـ HD، وكانت البداية مع مباراة البرتغال وغانا، واستمرت القناة في نقل جميع المباريات بهذه الجودة.

تردد قناة الهوية الجديد 2022
تردد قناة الهوية الجديد 2022

القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم قطر 2022

لا تُعد قناة Al HAWYAH TV اليمنية هي القناة المفتوحة الوحيدة التي تنقل مباريات كأس العالم قطر مجانًا وبدون تشفير، بل أن هناك قناة bein sports HD 1 المفتوحة، والتي أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن نقل 28 مباراة من المونديال عبرها، ومن بينهم مباراتي الافتتاح والنهائي، ويمكن استقبال هذه القناة على القمر الصناعي النايل سات عبر التردد التالي:

  • التردد: 12245.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم قطر 2022

الجدير بالذكر أن مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة. كانت قد أعلنت عن حصولها على حقوق نقل جميع مباريات كأس العالم قطر 2022 حصريًا. حيث خصصت مجموعة القنوات باقة قنوات ماكس المشفرة لنقل وإذاعة مباريات مونديال قطر 2022، ولكن سرعان ما نجحت مجموعة قنوات الكأس في الحصول على حقوق نقل أحداث هذه البطولة. إلا أنها خصصت باقة قنوات اكسترا المشفرة التابعة لها لذلك.

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز بطولة أمم أوروبا بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري روشن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العالم للأندية كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر كرة يد مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق