القنوات الناقلة لمباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022 واسم المعلق

القنوات الناقلة لمباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022 واسم المعلق

يشهد متصفح جوجل خلال هذه الساعات الكثير من عمليات البحث عن القنوات الناقلة لمباراة قطر والسنغال، التي سوف يلتقي فيها المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الأولى من دوري المجموعات في المسابقة الدولية الأعرق في عالم كرة القدم “كأس العالم 2022″، المقام خلال هذه الفترة في دولة قطر، وينتهي يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر القادم.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022

حددت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة، قناة ماكس 2 المشفرة “beIN Sports HD 2 Max”، لتكون الناقلة الناقلة لأحد مباراة قطر والسنغال التي سوف تقام في فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في دوري المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022. كما حددت مجموعة قنوات الكأس القطرية المشفرة قناتين لنقل هذه المباراة، وهما:

  • Alkass EXTRA One HD.
  • Alkass EXTRA TWO HD.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022

لم تعلن مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية عن نقل لقاء تونس والسنغال في الجولة الثانية من منافسات الدور الأول من مونديال 2022 على القناة المفتوحة لها، وكذلك قنوات الكأس الحاصلة على حقوق نقل مباريات المسابقة. لذلك لم يتم التعرف على أي قناة مفتوحة سوف تنقل أحداث هذا اللقاء مباشرًة يوم الجمعة 2022-11-25.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والسنغال
القنوات الناقلة لمباراة قطر والسنغال

اسم معلق لقاء المنتخب التونسي والمنتخب السنغال في كأس العالم 2022

سوف يتولى المعلق “حسن العيدروس” مهمة التعليق الصوتي على أحداث لقاء السنغال ضد تونس في ثاني مباريات المنتخبين ضمن منافسات مونديال قطر 2022 يوم الجمعة 25 نوفمبر 2022، وذلك عبر قناة “bein Sports Connect”. بينما لم تعلن قنوات الكأس حتى الآن عن المعلقين على الذي سوف يتولون مهمة التعليق على القناة الأولى والثانية التابعة لمجموعة القنوات القطرية.

موعد لقاء قطر والسنغال في الجولة الثانية من دوري المجموعات في مونديال 2022

بالرغم من أن لقاء المنتخب القطري والمنتخب السنغال .. هو أول اللقاءات التي سوف تقام في المجموعة الأولى. ضمن منافسات المجموعة الأولى. إلا أنها لن تكون أول مباراة تنطلق يوم الجمعة 25 نوفمبر الحالي. حيث من المقرر أن ينطلق هذا لقاء تونس والسنغال عقب انتهاء لقاء ويلز وإيران، وذلك في تمام الساعة:

  • 3.00 عصرًا بتوقيت القاهرة.
  • 4.00 عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت الإمارات والكويت.
  • 2.00 ظهرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

جدول ترتيب المجموعة الأولى قبل انطلاق الجولة الثانية من مونديال قطر 2022 

الجدير بالذكر أن كل من المنتخب القطري والمنتخب السنغالي يدخل هذه المباراة، وهو لا يمتلك في رصيده أي نقاط. بعد تعرض كلا المنتخبين إلى الهزيمة في لقاء الجولة الأولى. لذلك يحتل المنتخبين المركزين الثالث والرابع من جدول ترتيب المجموعة الأولى. بينما يشترك هولندا والاكوادور في المركزين الأول والثاني برصيد 3 نقاط.

إغلاق