القنوات الناقلة لمباراة تونس والدنمارك في كأس العالم قطر 2022 والمعلق

القنوات الناقلة لمباراة تونس والدنمارك في كأس العالم قطر 2022 والمعلق

يهتم الكثير من مشجعي كرة القدم من داخل الوطن العربي بمعرفة القنوات الناقلة لمباراة تونس والدنمارك، التي سوف يلتقي فيها المنتخبان ضمن فعاليات الجولة الأولى من دوري المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022. بعد أن أوقعت القرعة المنتخبين في المجموعة الثالثة التي تُعد أحد أقوى المجموعات المتواجدة في هذا الدور من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والدنمارك في كأس العالم قطر 2022

يستعد ملعب استاد المدينة التعليمية لاستضافة أحد مباريات المنتخبات العربية في بطولة كأس العالم قطر 2022، وهي مباراة تونس والدنمارك التي سوف يلتقي فيها الفريقان في ثالث أيام النسخة الـ 22 من البطولة، والتي تنقلها قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة الحاصلة على حقوق نقل جميع لقاءات هذه المسابقة، بالإضافة إلى قنوات الكأس. لذلك يبث لقاء تونس في الجولة الأولى في المونديال على القنوات التالية:

  1. Alkass EXTRA TWO HD.
  2. Alkass EXTRA One HD.
  3. beIN Sports HD 1 Max.

اسم المعلقين على لقاء تونس والدنمارك

كانت قنوات بي إن سبورت القطرية، قد أعلنت عن جدول معلقين الجولة الأولى من دوري المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022 كاملًا. لذلك من المعروف أن المميز “عصام الشوالي”، هو من سوف يتولى مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء المرتقب على قناة بي إن سبورت ماكس 1.

كما أعلنت مجموعة قنوات الكأس عن منح مهمة التعليق الصوتي على لقاء تونس والدنمارك إلى إثنين من المعلقين، بحيث يعلق المصري “أحمد الطيب” على قناة الكأس اكسترا 1. بينما يعلق “هيكل الصغير” على قناة الكأس اكسترا 2.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس والدنمارك في كأس العالم قطر 2022

يمكن لعشاق الساحرة المستديرة من داخل الوطن العربي، والذين يرغبون في متابعة لقاءات المنتخبات العربية في مونديال قطر 2022. متابعة المواجهة المرتقبة بين المنتخب التونسي والمنتخب الدنماركي عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة “bein Sports 1 HD” على القمر الصناعي النايل سات، وكذلك القمر الصناعي عرب سات.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والدنمارك

    القنوات الناقلة لمباراة تونس والدنمارك

موعد لقاء تونس والدنمارك في مونديال قطر 2022

ويلتقي منتخب نسور قرطاج مع منتخب الكونغو على ملعب استاد المدينة الجماعية في ثالث أيام بطولة كأس العالم قطر 2022. أي يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر 2022، على أن تنطلق هذه المباراة في تمام الساعة:

  • 3.00 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 4.00 عصرًا بتوقيت السعودية وقطر.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت الإمارات والكويت.
  • 2.00 ظهرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

المجموعة التي يتواجد بها المنتخبين في مونديال قطر 2022 

الجدير بالذكر أن القرعة كانت قد أوقعت المنتخب العربي التونسي في مجموعة نارية، وهي المجموعة الرابعة التي تضم كلًا من المنتخبات التالية: 

  1. تونس.
  2. فرنسا.
  3. الدنمارك.
  4. أستراليا.

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة العالم للأندية لكرة اليد بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق