القنوات الناقلة لمباراة تونس والدنمارك في كأس العالم قطر 2022 والمعلق

القنوات الناقلة لمباراة تونس والدنمارك في كأس العالم قطر 2022 والمعلق

يهتم الكثير من مشجعي كرة القدم من داخل الوطن العربي بمعرفة القنوات الناقلة لمباراة تونس والدنمارك، التي سوف يلتقي فيها المنتخبان ضمن فعاليات الجولة الأولى من دوري المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022. بعد أن أوقعت القرعة المنتخبين في المجموعة الثالثة التي تُعد أحد أقوى المجموعات المتواجدة في هذا الدور من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والدنمارك في كأس العالم قطر 2022

يستعد ملعب استاد المدينة التعليمية لاستضافة أحد مباريات المنتخبات العربية في بطولة كأس العالم قطر 2022، وهي مباراة تونس والدنمارك التي سوف يلتقي فيها الفريقان في ثالث أيام النسخة الـ 22 من البطولة، والتي تنقلها قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة الحاصلة على حقوق نقل جميع لقاءات هذه المسابقة، بالإضافة إلى قنوات الكأس. لذلك يبث لقاء تونس في الجولة الأولى في المونديال على القنوات التالية:

  1. Alkass EXTRA TWO HD.
  2. Alkass EXTRA One HD.
  3. beIN Sports HD 1 Max.

اسم المعلقين على لقاء تونس والدنمارك

كانت قنوات بي إن سبورت القطرية، قد أعلنت عن جدول معلقين الجولة الأولى من دوري المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022 كاملًا. لذلك من المعروف أن المميز “عصام الشوالي”، هو من سوف يتولى مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء المرتقب على قناة بي إن سبورت ماكس 1.

كما أعلنت مجموعة قنوات الكأس عن منح مهمة التعليق الصوتي على لقاء تونس والدنمارك إلى إثنين من المعلقين، بحيث يعلق المصري “أحمد الطيب” على قناة الكأس اكسترا 1. بينما يعلق “هيكل الصغير” على قناة الكأس اكسترا 2.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس والدنمارك في كأس العالم قطر 2022

يمكن لعشاق الساحرة المستديرة من داخل الوطن العربي، والذين يرغبون في متابعة لقاءات المنتخبات العربية في مونديال قطر 2022. متابعة المواجهة المرتقبة بين المنتخب التونسي والمنتخب الدنماركي عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة “bein Sports 1 HD” على القمر الصناعي النايل سات، وكذلك القمر الصناعي عرب سات.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والدنمارك

    القنوات الناقلة لمباراة تونس والدنمارك

موعد لقاء تونس والدنمارك في مونديال قطر 2022

ويلتقي منتخب نسور قرطاج مع منتخب الكونغو على ملعب استاد المدينة الجماعية في ثالث أيام بطولة كأس العالم قطر 2022. أي يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر 2022، على أن تنطلق هذه المباراة في تمام الساعة:

  • 3.00 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 4.00 عصرًا بتوقيت السعودية وقطر.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت الإمارات والكويت.
  • 2.00 ظهرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

المجموعة التي يتواجد بها المنتخبين في مونديال قطر 2022 

الجدير بالذكر أن القرعة كانت قد أوقعت المنتخب العربي التونسي في مجموعة نارية، وهي المجموعة الرابعة التي تضم كلًا من المنتخبات التالية: 

  1. تونس.
  2. فرنسا.
  3. الدنمارك.
  4. أستراليا.

إغلاق