القنوات الناقلة لمباراة تونس وأستراليا في كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة تونس وأستراليا في كأس العالم قطر 2022

تلتفت الجماهير العربية بأكملها في الوقت الراهن إلى معرفة مجموعة القنوات الناقلة لمباراة تونس وأستراليا القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم في قطر 2022. ويبحث المنتخبان في هذا اللقاء عن كيفية تعزيز موقفهما في المجموعة؛ بأول ثلاثة نقاط. وخاصًة؛ بعد أن تَعثر كلًا منهما في مواجهة الجولة الأولى.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022

تتوجه الأنظار في الوقت الحالي نحو مباراة تونس القادمة في بطولة كأس العالم، التي يتم إقامتها في دولة قطر في الفترة الراهنة. والتي سوف تتقابل فيها مع أستراليا؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات. 

وتبحث العديد من الجماهير عن مجموعة القنوات، التي سوف تقوم بنقل كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل، وكانت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، والكأس الرياضية القطرية قد أَعلنا عن إذاعة اللقاء أمام الجمهور؛ عبر القنوات المشفرة. وبالتحديد؛ عبر القنوات التالية:

  • Alkass EXTRA One HD.
  • Alkass EXTRA TWO HD.
  • beIN 4K HDR.
  • beIN Sports Connect.
  • TOD App – beIN SPORTS.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وأستراليا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وأستراليا في مونديال قطر

على الرغم من أن مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية قد أَعلنت عن إذاعة هذه المباراة أمام الجمهور عبر القنوات المشفرة. إلا أنها حَرصت على بثها أمام الجماهير العربية على القناة المفتوحة؛ من أجل مؤازرة المنتخب العربي. ويمكنكم مشاهدة هذه المواجهة؛ عبر التردد التالي.

  • تردد القناة على النايل سات:
  1. التردد: 11054، 12604.
  2. معدل الاستقطاب: أفقي.
  3. معدل الترميز: 27500.
  4. معامل تصحيح الخطأ: 4/3.
  • تردد القناة على العرب سات:
  1. التردد: 12379.
  2. معدل الاستقطاب: أفقي.
  3. معدل الترميز: 27500.
  4. معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

مُعلقين المباراة على قنوات بي إن سبورت والكأس

حتى هذه اللحظة؛ لم تقوم أي قناة؛ بالإعلان عن مُعلق المباراة على قنوات بي إن سبورت، والكأس الرياضية القطرية. ومن المُتوقع أن يتم تعيين عصام الشوالي مُعلقًا وواصفًا على أحداث هذه المواجهة بالكامل؛ عبر قناة beIN Sports Max.

موعد انطلاق المباراة وفقًا للتوقيتات العربية المختلفة

حَدد الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم السبت القادم؛ المُوافق 26 من شهر نوفمبر الجاري؛ موعدًا؛ لانطلاق مباراة منتخب نسور قرطاج ومنتخب الكنغر القادمة في مونديال قطر. وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الحادية عشر ظهرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة العالم للأندية لكرة اليد بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق