القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم قطر 2022

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثًا مكثفًا؛ من أجل معرفة القنوات الناقلة لمباراة الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022. والتي يتم تنظيمها في الوقت الراهن في دولة قطر؛ من أجل مؤازرة منتخب أسود الأطلس.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

يستعد المنتخب المغربي؛ لخوض ثاني مواجهاته الرسمية في بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر. والتي سوف يتقابل فيها مع غريمه القوي؛ المنتخب البلجيكي؛ في رحلة عدم التفريط في الثلاثة نقاط نهائيًا. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في البطولة.

وترغب جميع الشعوب في الوقت الراهن في التعرف على مجموعة القنوات، التي سوف تقوم بنقل وبث كافة أحداث هذه المباراة؛ من أجل الوقوف بجانب أسود الأطلس. ومن المُقرر أن يتم إذاعة هذه المباراة؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة، وكذلك بالنسبة لمجموعة قنوات الكأس الرياضية القطرية المشفرة. وبالتحديد؛ عبر القنوات التالية:

  • :Alkass EXTRA One HD.
  • Alkass EXTRA TWO HD.
  • beIN 4K HDR.
  • beIN Sports Connect.
  • TOD App – beIN SPORTS.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا في مونديال قطر

على الرغم من إعلان قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية عن إذاعة مباراة أسود الأطلس والشياطين الحمر على القنوات المشفرة. إلا أنها قَررت بثها أمام الجمهور العربي؛ عبر القناة المفتوحة. ويمكنكم مشاهدتها؛ عبر التردد التالي على النايل سات:

  • التردد: 11053. 
  • الاستقطاب: أفقي. 
  • معدل الترميز: 27500.

المُعلقين على أحداث المباراة بالكامل

على الرغم من اقتراب انطلاق مواجهة أسود الأطلس والشياطين الحمر، إلا أنه لم تقوم أي قناة؛ حتى هذه اللحظة بالإعلان عن مُعلق اللقاء. سواء على قنوات بي إن سبورت، وكذلك بالنسبة للكأس الرياضية.

ترتيب المنتخبين في المجموعة السادسة قبل انطلاق هذه المواجهة

أَوقعت القرعة التي أَجراها الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال القترة القليلة الماضية المنتخبين؛ ضمن المجموعة السادسة. التي تضم أيضًا كلًا من كرواتيا، وكندا. ونَجح المنتخب البلجيكي من التربع على صدارة المجموعة؛ برصيد ثلاثة نقاط. بينما، وَقع المنتخب المغربي في وصافة المجموعة؛ بالتزامن مع كرواتيا؛ برصيد نقطة واحدة فقط.

موعد مباراة المغرب وبلجيكا في المونديال 2022

يستضيف استاد الثمامة مباراة المغرب وبلجيكا القادمة في المونديال 2022، والتي سوف تنطلق عصر يوم الأحد القادم؛ المُوافق 27 من شهر نوفمبر الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثانية ظهرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثالثة عصرًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

ملخص مباراة  المغرب وكرواتيا

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة العالم للأندية لكرة اليد بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق