رسميًا.. السعودية تتوج بكأس العرب للشباب للمرة الثالثة في تاريخها

رسميًا.. السعودية تتوج بكأس العرب للشباب للمرة الثالثة في تاريخها
المنتخب السعودي للشباب
https://k.koraon.com/?p=559921
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

أسدل المنتخب السعودي الستار على واحدة من أبرز نسخ بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا، بإحرازه اللقب للمرة الثانية على التوالي،والثالثة في تاريخه، بعدما فاز نظيره المصري في العاصمة الرياض بركلات الترجيح إثر تعادلها في الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

السعودية تفوز بكأس العرب للشباب

توجت السعودية بلقب بطولة كأس العرب للشباب2022، بعد فوزها بركلات الترجيح على مصر«5-3»، إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق على معلب المدينة الرياضية باستاد السلطان عبدالعزيز، اليوم الأحد.

احداث المباراة

افتتح المنتخب السعودي التسجيل في البداية عن طريق عبدالعزيز العليوة في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول قبل نهايته بلحظات، ليعطي أفضلية السبق للمنتخب السعودي قبل الدخول لغرف الملابس بين شوطي المباراة.

وتمكن مهاجم المنتخب المصري صلاح باشا من التسجيل هدف التعادل مع بداية الشوط الثاني، في الدقيقة الـ49 من المباراة، ليواصل المنتخب المصري صحوته وأهدر هدفًا محققا عن طريق صلاح باشا في الدقيقة 62 من المباراة.

ركلات الترجيح تبتسم للسعودية

وتبادل المنتخبين السيطرة على مجريات وسط المعلب، مع إعطاء أفضلية للدفاع خوفًا من الهجمات المرتدة من المنافس لينتهي المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي ويلجأ المنتخبين للوقت الإضافي الذي لم يتغير كثيرًا عن مجريات الــ90 دقيقة السابقة ليحتكم الفريقين للركلات الجزاء.