صلاح باشا جوهرة هجومية جديدة لكتيبة الفراعنة

صلاح باشا جوهرة هجومية جديدة لكتيبة الفراعنة
صلاح باشا مهاجم المنتخب المصري
https://k.koraon.com/?p=559905
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

شهدت البطولة العربية للشباب تحت الـ20عامً ا ظهور العديد من المواهب المصرية المختلفة التي تشارك مع منتخب الفراعنة ، ولمع مهاجم نادي أودينيزي الإيطالي صلاح باشا في البطولة وقاد الفراعنة للتأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخ الفراعنة.

صلاح باشا موهبة هجومية

صلاح باشا يلعب لنادي أودينيزي الإيطالي لفئة الشباب، انضم للفراعنة في بطولة كأس العرب للشباب المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية، وسجل عدة أهداف كانت كفاية لتقود المنتخب للمباراة النهائية.

القدرة البدنية العالية لصلاح باشا

من خلال مشاهدة صلاح باشا، يملك القوة البدنية العالية حيث كانت معظم الالتحامات مع لاعبي المنافسين لصالحه، ويتميز بالقدرة العالية بالارتقاء عاليًا في الكرات العالية.

سجل في جميع الأدوار الإقصائية

سجل صلاح للمباراة الثالثة على التوالي في الأدوار الإقصائية، تمكن من تسجيل هدف الفوز على المنتخب المغربي بعد استغلال خطأ مدافع أسود الأطلس في الدور ربع النهائي، وسجل في مباراة نصف النهائي أمام الجزائر، وسجل هدف التعديل امام المنتخب السعودي في المباراة النهائية.

إشادة من روي فيتوريا

ونال اللاعب إشادة روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول، بقدرة اللاعب ومدى الاستفادة منه في الفترات المقبلة مع المنتخب الأول، ويسجل اللاعب بمختلف الأدوات المتاحة للتسجيل من الوضعيات الرأسية أو من خلال القدمين والتصويب من خارج منطقة الجزاء.

اقرأ ايضًا
عاجل .. سواريش يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري