صراع اللقب.. مواجهات الحسم في الدوري المصري

صراع اللقب.. مواجهات الحسم في الدوري المصري
الدوري المصري
https://k.koraon.com/?p=532340
موقع كورة أون
وفاء الشحات

مواجهات الحسم في الدوري، يترقب عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، اشتعال منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث يتنافس الزمالك وبيراميدز والأهلي، علي الفوز بالمسابقة المحلية الأطول في كرة القدم المصرية.

وتسعى الفرق الثلاث، للفوز بجميع المواجهات المتبقية من أجل التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز، حيث يتبقى ثمان مواجهات لـ الزمالك، ومثلهم لبيراميدز، فيما ينتظر الأهلي عشر مباريات حاسمة.

مواجهات الأهلي في الدوري

من المقرر، أن يخوض المارد الأحمر عشر مباريات في الدوري المصري الممتاز، ضد كلًا من: “مصر للمقاصة، المقاولون العرب، فاركو، الاتحاد السكندري، المصري، إيسترن كومباني، الإسماعيلي، إنبي، طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا”.

وينظر ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء، لهذه المباريات العشر، لكونها نهائي كؤوس من أجل تعويض خسارة نهائي كأس مصر، ضد الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد.

الأهلي

الأهلي

مواجهات الزمالك في الدوري

ويخوض الزمالك ثمان مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز ضد كلًا من: “فيوتشر، بيراميدز، الجونة، مصر للمقاصة، فاركو، الاتحاد السكندري، المصري، إيسترن كومباني”.

ويقدم الزمالك نتائج إيجابية خلال الفترة الأخيرة، حيث يتصدر المركز الأول برصيد 60 نقطة، ويطمح الأبيض ومدربه البرتغالي في حسم لقب الدوري مبكرًا لتكرار تفوق الكأس الأخير على حساب المارد الأحمر.

الزمالك

الزمالك

مواجهات بيراميدز في الدوري

مواجهات الحسم في الدوري، ويقابل نادي بيراميدز كلًا من: “البنك الأهلي، الزمالك، المقاولون العرب، غزل المحلة، سموحة، فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، الجونة”.

ومن المقرر، أن يجمع بيراميدز مواجهة مباشرة مع الزمالك في الدوري حيث يتنافس الثنائي على لقب الدوري المصري الممتاز ، وكان المدير الفني أكد رغبة الفريق السماوي في الفوز بالبطولة، عن طريق حسم المواجهات القادمة.

اقرأ ايضًا
الزمالك يبحث إمكانية عودة فرجاني ساسي مرة أخرى