رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط بالاسم ورقم الجلوس 2022

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط بالاسم ورقم الجلوس 2022
نتيجة الصف الثالث الإعدادي دمياط
https://k.koraon.com/?p=431739
موقع كورة أون
إبراهيم المتبولي

اكدت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة دمياط ، اليوم في بيان لها على ان يتم اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021، بالاسم ورقم الجلوس، عقب اعتمادها من المحافظ حيث يتابع الاستاذ عادل عثمان وكيل وزارة التربيه والتعليم بالمحافظة اعمال التصحيح ورصد الدرجات لكل طلاب الصف الثالث الاعدادي للفصل الدراسي الثاني.

 

حيث اعلنت المديرية على التنسيق مع الإدارات التعليمية التابعة لها، لمتابعه  تجميع درجات الطلاب وترتيب الأوائل على مستوى كل اداره تعليميه على ان يتم اعلان اسماء الاوائل فور انتهاء اعمال التصحيح ورصد الدرجات مع اعلان النتيجه فور الاعتماد من الدكتورة منال عوض محافظ دمياط .

عقدت امتحانات الشهادة الإعدادية 2022، في السابق في ظل اجراءات وقائية مشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد حيث تم توفيرغرف عزل في المدارس وطبيب في كل مدرسة، وأكدت أنه لم يتم رصد أي حالات اصابه بين الطلاب خلال فترة عقد الامتحانات، حيث تم توزيع الطلاب على اللجان الامتحانية بواقع 14طالبا لكل لجنة.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2022 محافظة دمياط

وقال عادل عثمان، مدير التعليم دمياط ، إن الحصول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية سوف يتم بعد الاعتماد الرسمي من قبل الدكتورة منال عوض محافظ دمياطا، مؤكداً أنه تم التنبيه على جميع المعلمين بضرورة التدقيق في رصد درجات الطلا.

وفي ذات السياق سيتم اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس 2021 محافظة دمياط ويمكنك الاستعلام عن النتيجه من يمكنك الانتقال الى بوابة منصة التعليم الأساسي من هنــــــــا للحصول على نتائج الشهادة الإعدادية 2022

إقرأ أيضاً

موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط 2021