المنتخب السعودي الأقوى دفاعيًا وهجوميًا بكأس العرب للشباب

المنتخب السعودي الأقوى دفاعيًا وهجوميًا بكأس العرب للشباب
نتيجة مباراة السعودية وتركيا
https://k.koraon.com/?p=559114
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

صعد المنتخب السعودي للشباب للمباراة النهائية ببطولة كأس العرب تحت الـ20 عامًا، عقب الفوز الكبير على المنتخب الفلسطيني بخماسية نظيفة، في المباراة التي شهدت سيطرة الأخضر على شوطي المباراة، ليكتب التأهل للمرة الثانية على التوالي.

المنتخب السعودي يتأهل للمباراة النهائية للمرة الثانية

وتأهل الأخضر للمباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي ليضرب موعدًا مع المنتخب المصري مساء يوم السبت المقبل في المباراة النهائية، عقب فوز الفراعنة على الجزائر بثلاثة أهداف لهدف واحد في الدور النصف النهائي.

ويتملك المنتخب السعودي سجلًا قويا من الناحية الدفاعية والهجومية، ويعد المنتخب الأكثر صلابة من الناحية الدفاعية ولم يدخل مرماه سوى هدف وحيد في دور المجموعات.

إحصائيات المنتخب السعودي في البطولة 

وفق للإحصائيات والنتائج، يتملك المنتخب السعودي سجلًا تهديفيًا كبيرا في مشوار البطولة حيث يعد المنتخب الأكثر تسجيلُا للأهداف، وسجل لاعبيه 11 هدفًا في البطولة حتى الآن.

ويمتلك الاخضر العديد من اللاعبين الذين يعول عليهم المنتخب في المباراة النهائية للتويج بالبطولة على حساب المنتخب المصري، أخطرهم مهاجم المنتخب عبدالله رديف، وقدرته العالية على التهديف وتسجيل من أنصاف الفرص.

فضل الشراكة مع المغرب

ويطمح شباب السعودي في التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه، ليفض الشراكة مع المنتخب المغربي وينفرد باللقب المنتخبات الأكثر تتويجًا بالبطولة.