الدوري المصري يدخل عالم المراهنات بجائزة مليونية

الدوري المصري يدخل عالم المراهنات بجائزة مليونية
رغبة الأندية في البقاء في الدوري الممتاز
https://k.koraon.com/?p=532630
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

مع اقتراب نهاية الموسم الرياضي 2021-2022، للدوري المصري الممتاز، اشتد الصراع بين ثلاثة أندية “الزمالك، وبيراميدز، والأهلي”، على المنافسة لبطولة الدوري الممتاز، ويبدو أن الدوري المصري دخل عالم المراهنات خلال الأيام الأخيرة فما القصة.

الدوري المصري في عالم المراهنات

القصة بدأت عندما قام الحساب الرسمي للاتحاد كرة القدم المصري على “تويتر” وموقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخداما في مصر “فيسوك” يسأل الجماهير عن توقعاتهم للفائز ببطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم.

اتحاد الكرة يخصص جائزة مليون جنيه 

وأشار الحساب الرسمي لاتحاد كرة القدم على كافة منصات التواصل الاجتماعي إلى منشور يحس فيه الجماهير بالمشاركة توقع النتيجة بشكل صحيحة والدخول على موقع “إكسب” لتسجيل التوقع ، وسيحصل الفائز على جائزة تصل إلى مليون جنيه في حالة التوقع الصحيح.

بـ10 توقع الفائز بلقب الدوري

ودخول عالم المراهنات بدء من خلال التوقع والدخول على موقع “إكسب” حيث لا يمكن للجمهور توقع النتيجة دون تسجيل دون شراء عملة التوقع والتي تبلغ قيمتهانحو 10جنيهات، الأمر الذي أكد على دخول الدوري المصري عالم المراهنات، ولكن بطريقة غير صريحة حتى وأن اختلفت الحيلة.

وزارة الرياضة تحقق في الأمر

الأمر وصل لوزارة الشباب والرياضة التي من خلالها وجهت عدة تساؤلات للاتحاد المصري لكرة القدم بشأن “موقع إكسب” ومدى العلاقة التوقع وعملية الدفع بعالم الراهنات في الدوري المصري، ومؤكدة أنه في حالة ثبوت صحة القضية سيكون هناك مسألة قانونية وفق ما أكدت العديد من الصحف الرياضية.

المنافسة قوية بين ثلاثي القمة

ويشهد الدوري المصري الممتاز حالة من التنافسية بين ثلاثي القمة من أجل الظفر بلقب بطولة الدوري، ويطمح الزمالك في الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي والـ14في تاريخه، ويسعى الأهلى في عودة اللقب الغائب عن خزائنه الموسم الماضي، ويأمل نادي بيراميدز بتحقيق الفوز باللقب ليكون أول لقب في تاريخه.
اقرأ ايضا
مشاهدة مباراة بيراميدز والبنك الأهلي بث مباشر الدوري المصري